إتحاد جده

الاتفاق يخوض تدريبه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الاتحاد

تواصلت الاستعدادات الجادة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لخوض المواجهة مع الاتحاد الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وخاض الاتفاق تدريبه الرئيسي بقيادة المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس وذلك على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، اذ كان التدريب مغلقا على الجماهير ووسائل الإعلام.

وغلب على المران الطابع التكتيكي، حيث فرض بيرناس مناورة جادة على ثلث الملعب طبق خلالها بعض الجمل التكتيكية التي توقفت مرات لشرح بعض الأخطاء.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل قد اجتمع باللاعبين قبل الحصة التدريبية، طالبهم فيها بالدخول في هذا اللقاء بجدية كبيرة وقتالية عالية لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث أمام فريق قوي يلعب على أرضه وبين جماهيره ويسعى للابتعاد عن شبح الهبوط.

اقرأ أيضا:

فريق الاتحاد يفقد جهود 3 لاعبين أمام الاتفاق

من جانبه، قال المدرب سيرخيو بيرناس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء، إن الفريق في نهاية الموسم، رغم ذلك سيدخل المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث.

وأشار بيرناس إلى أن الإعداد يسير على قدم وساق، رغم وجود عدد من الإصابات لبعض اللاعبين، مبديا ثقته الكاملة في البديل الذي يستطيع ان يقدم مستوى عالي ويطبق طريقة اللعب المطلوبة.

أما اللاعب أحمد جمال، قال إن الاستعدادات في الأسبوع الأخير كانت جيدة لخوض مباراة الاتحاد، مؤكدا على صعوبة الخصم، لكنه شدد على أهمية الدخول للحصول على نقاط المباراة.

قد يهمك أيضا:

رفض احتجاج الاتفاق بشأن عقوبة حسين السيد

منتخب الجزائر يوجه طلباً إلى الاتفاق السعودي بشأن الحارس مبولحي

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق