اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

لاعبو “أهلي “97 يتحدثون بعد حسم لقب دوري الجمهورية

أبدي لاعبو فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ سعادتهم بتحقيق لقب دوري الجمهورية، بعد تقديم موسم رائع واجهوا خلاله العديد من الصعوبات.

هشام شعبان مهاجم الفريق أكد أن الموسم كان في غاية الصعوبة، ولكن اللاعبين كانوا عازمين على التتويج، وكانوا يتحدثون فيما بينهم حول ضرورة تحقيق اللقب، مؤكداً أن أصعب مباراة لهم كانت أمام الزمالك، ولكنهم عاهدوا أنفسهم على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الدور الثاني من قمة الشباب.

وقال صلاح أحمد «أوتاكا» لاعب وسط الفريق: «الاهلي دائماً رقم ١، وكان يجب أن نفوز بالدوري وكنا نثق في ذلك من بداية الموسم.. واجهنا فرقا صعبة ومباريات قوية، ولكن نجحنا في التغلب على كل ذلك وفزنا باللقب.. أشكر الجهاز الفني واللاعبين الرجال لأنهم كانوا على قدر المسئولية».

الأمير حسام لاعب وسط الفريق قال: الحمد لله على الفوز ببطولة الدوري.. بطولة غالية جداً وكنا نسعى بقوة للفوز بها منذ فترة الإعداد التي سبقت الموسم.. استطعنا أن نكلل مجهودها خلال الموسم ونتوج باللقب بفضل مجهود كل أفراد الجهاز الفني واللاعبين.. لا ننسى أيضاً ما فعله معنا الكابتن عادل عبد الرحمن المدير الفني السابق في بداية الموسم ودوره هام جداً في الفوز بالبطولة».

وأكد يوسف الجبالي الظهير الأيسر أنه سعيد للغاية بتحقيق أول لقب له مع الأهلي بعد قدومه من فريق الشمس، متمنياً أن يواصل الفوز بالألقاب دائماً، وأكد أن تسجيله للأهداف دائماً بعد نزوله بديلاً في المباريات كان توفيقاً من الله وبفضل الاجتهاد في التدريبات».

ومن جانبه قال ميشو عمارة مدافع الفريق: الحمد لله حققنا لقباً غالياً جداً والإنجاز يحسب للجميع، كلنا واحد داخل الفريق والحمد لله نحن أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في الدوري.. أشكر الكابتن عمرو أنور والكابتن ياسر رجب لأنهم ساعدونا كثيراً وأشكر أيضاً الكابتن عادل عبد الرحمن صاحب الفضل الكبير في هذا الإنجاز.. أطمئن جمهور الأهلي على مستقبل كرة القدم في النادي، وأؤكد لهم أننا قادرين على التواجد في الفريق الأول ومواصلة التألق».
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
ألبرتو بوتيا جاهز للمشاركة مع الهلال أمام الأهلي في البطولة العربية
مدرب أهلي جدة متفائلون بالتأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق