اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

الدوري اسهل من الابطال … عندما يتحول غوارديولا الى مهزلة امام العالم …!

من القبيح جدا ان تكذب في هذه الحياة ولكن الاقبح ان تكذب وتفضح نفسك امام العالم في مهزلة كروية تاريخية لا يمكن ان تغتفر … بيب غوارديولا مثال حي للرجل الكاذب المتناقض لعصرنا الحديث في عالم كرة القدم .

لا احد ينكر فكرة واسلوبة وبطولاته المحلية او الاوروبية التي حققها فقط مع افضل جيل تاريخي في برشلونة ولكن الكذب على الناس هو كذب على النفس قبل كل شيء فالانسان ان لم يكن صادق مع نفسة سيقع في شر اعمالة وهذا ما حدث .

غوارديولا غادر للبايرن وكان الفريق جاهز ومدجج بالنجوم في اول مواسمه طرد من الريال بخماسية وفي الموسم الثاني قام بصرف 120 مليون يورو وطرد من برشلونة بخماسية ايضا في الموسم الثالث قام بصرف 150 مليون وطرد من اتلتيكو مدريد … بعدها ودع البايرن ليذهب الى السيتي المدجج هو الاخر بنجوم العالم وفي اول المواسم صرف 200 مليون ليودع البطولة من موناكو الفرنسي بسداسية مدوية لم يستسلم بل قام بصرف 250 مليون يورو في الصيف ويأتي ليفربول ويقوم بجلدة بخماسية ويطرد من البطولة وفي هذا الموسم صرف ما يقارب 100 مليون ليغادر من احتياطي توتنهام البسيط برباعية .

هذه قصة غوارديولا بكل اختصار ذلك الرجل الذي صرح قبل شهرين بان بطلوة الدوري اصعب من الفوز بدوري الابطال واصعب من ثلاثية زيدان التي اعتبرها بسيطة وسهله واتت من باب المصادفة ليس الا …؟! والسؤال الان لو كانت الابطال اسهل لماذا كل تلك الفرحة الهسترية امام توتنهام في الهدف الملغي ولمذا صرف ما يقارب مليار يورو خلال 6 مواسم …؟! لو كانت سهله لحققها بنجوم بسيطة مثلما فعل بورتو في مطلع الالفية الجديدة … ومثلما فعل مورينيو مع الانتر .

السؤال الاخر الاكثر حساسية … ماذا يحتاج غوارديولا لكي يحقق الابطال من جديد …؟! الاجابة المبدئية وبكل اختصار واحترام لقيمته كمدرب هو بحاجة لتشافي وانيستا وميسي .

المصدر: هاي كورة


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق