النصر السعودي

النصر يواجه الاتحاد تحت شعار “الفوز فقط”

يستضيف فريق النصر على ملعبه نظيره الاتحاد يوم السبت المقبل والموافق 13 أبريل ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي النصر نظيره الاتحاد في مباراة شعارها “الفوز فقط” وذلك رغم أن كل فريق له ظروفه وموقف مختلف عن الآخر؛ فالعميد يريد الهروب من شبح الهبوط بينما العالمي يرغب في حسم صدارة المسابقة.

ويحتل نادي النصر صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة بينما الاتحاد يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة وذلك بعد مرور 26 جولة حتى الآن.

رحلة داخل عقل فيتوريا قبل كلاسيكو الاتحاد المرتقب

يطمح البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر في تقديم مستوى جيد والأهم من ذلك حصد الثلاث نقاط لأن أي تعثر سيكون في صالح الهلال خاصةً وأن الفارق بينهما نقطة وحيدة.

ويدخل فيتوريا مباراة الاتحاد بثقة كبيرة بعد الفوز على الزوراء في دوري أبطال آسيا وبعد نتائجه الجيد في الفترة الأخيرة بشكل عام

وتبقى للعالمي في الدوري 4 مباريات أمام (الاتحاد والفتح والحزم والباطن) وبالتأكيد أصعب مباراة هي التي سيخوضها أمام اتحاد جدة المنتعش دورياً بضرب شباك الباطن برباعية بالجولة 26.

وسيعتمد النصر بشكل عام خلال تلك المباراة على تألق نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يتربع على قمة هدافي الدوري السعودي برصيد 25 هدفاً

قد يهمك أيضا:

صراع تاريخي كبير يشعل ديربي الرياض بين النصر والهلال

تحديد موعد مباراة النصر المقبلة أمام الهلال والقنوات الناقلة

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق