اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

سعد سمير يؤكد أن الأهلي يواجه صن داونز بروح الفانلة الحمراء

وصف سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر غدٍ السبت في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي بالصعبة.

وأضاف سعد سمير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الأهلي يخوض جميع مبارياته بروح عالية؛ من أجل تحقيق الفوز كما حدث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التي حسم الأهلي نقاطها بروح الفانلة الحمراء، خاصة أن الجميع يعلم ويقدر صعوبة التفريط في أية نقاط جديدة في مشوار مسابقة الدوري الممتاز؛ من أجل الحفاظ علي حظوظ الفريق للفوز باللقب المحلي.

وأوضح أن لاعبي الأهلي دائما يقاتلون في الملعب من أجل تحقيق الانتصارات، مؤكدًا أن هذه الروح تبقى مورثا لجميع الأجيال منذ نشأة النادي عام 1907.

اقرا ايضا :

نجيب يخوض المرحلة الاخيرة من التاهيل

وأشار مدافع الأهلي إلى أن الأهلي يحترم منافسه صن داونز وجهازه الفني، مؤكدا أن الجميع داخل الفريق سيكون على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة قبل لقاء العودة يوم 13 أبريل الحالي.

وقال سعد سمير إن الأهلي جاهز لخوض المباراة بغض النظر عن هطول الأمطار من عدمه، مؤكدا أن الفريق مستعد لكل هذه الأمور التي سبق أن واجهها من قبل وكان آخرها في مباراة القمة التي شهدت هطل الامطار بغزارة، وأثرت على أرض الملعب.

وذكر سعد سمير أن الأهلي لديه اسم وتاريخ كبير في القارة الإفريقية، وأمامه أهداف مهمة هذا الموسم تتمثل في الفوز بالدوري واستعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الأهلي غدا أمام صن داونز؛ لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بمصر

قد يهمك ايضا :

سعد سمير وحمدي فتحي ينتظمان في التدريبات الجماعية

الأهلي يجهز سعد سمير لموقعة سيمبا التنزاني بـ"المُسكنات"

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق