إتحاد جده

كاراسكو يؤكد أنه ليس نادمًا على الانتقال إلى الصين

أكد البلجيكي "يانيك فيريرا كاراسكو " جناح فريق داليان الصيني، أنه ليس نادمًا على الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وقال كاراسكو في حواره مع "وكالة الأنباء الإسبانية"، "أنا لست نادمًا على الرحيل، لقد نضجت أكثر في الصين، اللعب هُنا مُختلف تمامًا عن أوروبا".

وأضاف، "أفراد أسرتي يتواجد منهم جزء هُنا والآخر هناك في أوروبا، صحيح أنني افتقد كرة القدم الأوروبية، لكن البطولة هُنا مُعقدة للغاية، اللعب هُنا صعبًا للغاية".

اقرأ ايضا :

أتلتيكو مدريد يرغب في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني كافانى

وواصل، "لا يزال لدّي ذكريات رائعة مع دييجو سيميوني "مدرب أتلتيكو مدريد"، لقد حقق أشياء رائعة للغاية مع أتلتيكو مدريد، وعلى الرغم من أنني لاعب هجومي وأحب الأسلوب الهجومي أكثر، لكنني تعلمت الكثير أيضًا من الناحية التكتيكية معه، لقد كان من المهم للغاية أنّ أكون لاعبًا معه".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد هنا، النادي يعطيني كل شيء، ويتعاملون بشكل جيد معي، بالفعل أنا أفتقد بعض الأجواء في أوروبا مثل دوري الأبطال، لقد كانت هُناك فرصة للرحيل في يناير الماضي، لكن رئيس النادي رفض، أنا الآن سعيد هُنا، وسنرى ما يمكن أنّ يحدث في الأشهر المقبلة".

وكان "كاراسكو" رحل عن صفوف الأتلتي في يناير / كانون الثاني 2018، مقابل 40 مليون يورو، ولكنه لم يتكيف مع الأجواء في الدوري الصيني، وارتبط بإمكانية العودة لأوروبا مرة أخرى في الصيف المُقبل.

قد يهمك ايضا :

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

سيميوني ينتقد طرد كوستا بسبب إهانة حكم لقاء "برشلونة"

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق