إتحاد جده

3 أسباب تجعل فريق “اتحاد” جدة يتمسك باستمرار روماينيو

أصبح البرازيلي رومارينيو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، أحد أهم وأبرز عناصر فريقه خلال المباريات الماضية وجذب الأنظار كثيراً رغم أنه من اللاعبين الذين كانوا مرشحين للرحيل.

ولا يزال موقف رومارينيو من البقاء في الاتحاد غامضًا بعض الشيء خاصةً أن البرازيلي يبدو وأنه لم يتأقلم على الأجواء في المملكة السعودية حسبما قال في تصريحات سابقة.

وقال البرازيلي في تصريحات إعلامية: أستطيع استئناف المفاوضات مع كورينثيانز قريبًا، ولكن لدي عقد مع الاتحاد أحترمه وما يمكنني قوله: إن بعد قضاء 5 سنوات في الخليج، حان الوقت للعودة إلى البرازيل.

وفيما يلي نرصد لكم أبرز 3 أسباب تجعل الاتحاد يتمسك باستمرار رومارينيو معه الفترة المقبلة:

1- إعجاب سييرا:

خرج التشيلي سييرا مدرب الاتحاد في أكثر من مناسبة مبديًا إعجابه برومارينيو حيثُ قال عقب نهاية مباراة الفريق أمام الاتفاق: رومارينيو من أهم اللاعبين المتواجدين في الاتحاد أنه رائع جداً، وسيشكل مع فيلانويفا قوة كبيرة في صفوف الفريق.

2- عودته لمستواه:

بداية رومارينيو مع النمور لم تكن جيدة، لكن في آخر مباريات الفريق ظهر البرازيلي بمستوى جيد وخاصةً في مباراة الاتفاق حيثُ صنع هدفي عبدالعزيز البيشي، ويذكر فأنه سجل 6 أهداف في الدوري حتى الآن

3- التزامه

لا يفتعل رومارينيو مشاكل مع الفريق ولا يعترض على المدرب كما أنه يجتهد بشكل ملحوظ في الملعب ولا يزال عمره 28 عاماً ويجيد اللعب في عدة مراكز؛ كمهاجم ومهاجم ثاني وجناح أيمن أو أيسر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

مايكون بيريرا أولي صفقات الهلال للموسم المقبل

رفض استئناف متحدث نادي النصر على قرار لجنة الإنضباط

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق