الهلال السعودي

الهلال يخسر الإسباني سوريانو في مواجهة التعاون

تأكد غياب المحترف الإسباني جوناثان سوريانو، مهاجم الهلال، عن مباراة الفريق يوم غدٍ الجمعة، أمام التعاون، في دور الأربعة لمسابقة كأس الملك، بعد أن كشف الجهاز الطبي في النادي عدم اكتمال جاهزية اللاعب.

واضطر سوريانو لمواصلة التدريبات التأهيلية، لعدم اكتمال شفائه، وقام بالجري منفردًا حول المضمار بعيدًا عن الفريق في التدريبات.

وينضم اللاعب الإسباني إلى قائمة الغيابات عن المباراة، برفقة الفرنسي بافتيمبي جوميز، والبيروفي كاريلو، وسالم الدوسري، وسلمان الفرج.

اقرأ ايضا :

انطلاق منافسات اليوم الثاني لبطولة مصر الدولية للتايكوندو

وأثارت كثرة الإصابات داخل صفوف الهلال التساؤلات وعلامات الاستفهام حول الجهاز الطبي في الفريق، خاصة أن البطء في عودة اللاعبين المصابين للمباريات، بات ظاهرة ملحوظة منذ بداية الموسم الجاري.

وتشير مصادر إلى أن الشاب عبدالرحمن اليامي، الذي شارك في لقاءين فقط مع الفريق، سيشارك أساسيًا في المباراة، لتكون المرة الأولى التي يظهر فيها اللاعب هذا الموسم في التشكيلة الأساسية، بعد أن استعاده الهلال من الفيحاء بالرغم من إعارته لمدة عام، لكونه أحد أفضل المواهب الواعدة في الكرة السعودية.

ومن المنتظر أن يشارك الهلال في المباراة بالصف الثاني، وسيقوم بإراحة اللاعبين الأساسيين لمباراة التعاون المقررة بالجولة 28 من الدوري، يوم 29 أبريل/ نيسان الجاري؛ بسبب ضغط المباريات.

وقد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– الزمالك يفوز على بيراميدز في بطولة الجمهورية

– نقل ملكية نادي بيراميدز للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق