الكرة السعودية والدوري السعودي

متعب المفرج يكشف كواليس الفوز على نادي “الهلال”

أكد مدافع التعاونمتعب المفرج، أن فريقه تدرب منذ المعسكر وبداية الموسم على تطبيق مصيدة التسلل بالصورة الصحيحة، وهو ما ظهر بوضوح في لقاء الهلال اليوم، شاكرًا الجماهير على دعمها لهم داخل الملعب وخارجه.

وكرر التعاون فوزه على الهلال في غضون أيام قليلة، إذ هزمه اليوم 2-0 في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما أقصاه من نصف نهائي كأس الملك، الجمعة الماضي، بنتيجة ثقيلة 5-0.

وتحدث متعب الذي يعد أحد نجوم المباراة، فقال: "الحمد لله على الفوز والـ3 نقاط، التي انتزعناها من خصم قوي، وأشكر الجماهير التي ساعدتنا في الملعب وخارجه".

اقرأ أيضا:

مدرب الهلال يستعين بمهاجم الشباب لمواجهة التعاون

وأضاف: "اتبعنا تكتيكات المدرب (بيدرو إيمانويل)، ونفذنا ما طلبه منا في التدريبات، وركزنا على المرتدات، وخطفنا الـ3 نقاط، بهدفين".

وتابع: "نجاحنا اليوم في تطبيق التسلل أمر عادي، فنحن نتمرن من بداية المعسكر على المصيدة، ونجحنا في تطبيقها في أكثر من مباراة، وركزنا جيدًا في المباراة على عدم استقبال الأهداف، ونجحنا".

وواصل فقال: "تعرضنا لضغط كبير، لأنه كان علينا مواجهة الهلال مرتين، في الكأس والدوري، وفي ظرف 4 أيام، وهذا صعب علينا جميعًا، وليس عليّ فقط".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة الاتحاد في نهائي الكأس، فقال: "الفريق جاهز للاتحاد، بالرغم من الإرهاق الذي نعاني منه. سنواجه خصمًا قويًا".

قد يهمك أيضا:

بيدرو إيمانويل مدرب التعاون يبدأ مهمته بالفريق بالآطلاع على المنشآت

إبراهيم الطلحي يؤكد أن مدرب التعاون تمسك ببقائه

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق