إتحاد جده

الاتحاد في مهمة خارج التوقعات أمام التعاون

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، مساء يوم الخميس المقبل، المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تجمع بين فريقي التعاون والاتحاد.

وتأهل الاتحاد للمباراة النهائية من بوابة النصر، بعد أن حسم المباراة التي جمعت بينهما في نصف النهائي بنتيجة 4-2، على ملعب الجوهرة المشعة السبت الماضي

في المقابل حقق التعاون فوزا تاريخيا بخمسة أهداف دون مقابل على مضيفه الهلال في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ليتمكن من بلوغ المباراة النهائية.

اقرأ أيضا:

مدرب الهلال يستعين بمهاجم الشباب لمواجهة التعاون

ويأمل لاعبو الاتحاد في مصالحة جماهيرهم بعد سلسلة من النتائج السلبية والمستويات الباهتة في الفترة الماضية، أسفرت عن وجود الفريق في منطقة الخطر بدوري المحترفين.

ومع عودة التشيلي خوسيه لويس سييرا إلى القيادة الفنية للاتحاد، عادت الثقة من جديد بين لاعبي الفريق وجماهير النادي، لاسيما وأنه يمتلك سيرة ذاتية جيدة مع ممثل جدة في نهائي البطولة، وحقق الاتحاد آخر ألقابه مع نفس المدرب، حين قاده سييرا للتتويج بلقب كأس الملك أيضا الموسم الماضي، على حساب الفيصلي

في المقابل، يدخل لاعبو التعاون المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد فوزين مذهلين على الهلال في ملعبه ووسط أنصاره، الأولى في نصف نهائي الكأس، والثانية في دوري المحترفين.

وألحق التعاون الخسارة بالهلال بهدفين دون مقابل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ28 بالدوري مساء الإثنين، ليجرد فريق العاصمة من صدارة المسابقة لصالح جاره النصر.

وستكون تلك المباراة هي المواجهة الأولى بين الاتحاد والتعاون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين منذ عودتها بالنظام الجديد في عام 2008.

وسيحصل الفريق المتوج باللقب، على تذكرة العبور إلى منافسات دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة عام 2020، بغض النظر عن ترتيبه في دوري المحترفين بنهاية الموسم الحالي.

قد يهمك أيضا:

الهلال يعلن غياب الفرنسي جوميز عن مواجهة التعاون

القرني يؤكد أن غياب التركيز وراء ثلاثية التعاون

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق