إتحاد جده

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك

يشهد يوم الخميس المقبل صدام ناري وقوي بين فريقي الاتحاد و التعاون في المباراة التي ستجمع بينهما في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويصطدم الاتحاد بمنافسه التعاون على استاد الملك فهد بالرياض وذلك يوم الخميس المقبل، وأعلنت الهيئة العامة للرياضة أنه يبدأ بيع التذاكر اليوم الثلاثاء الساعة 4:00 عصراً في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي.

وصعد نادي الاتحاد إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الملك بعد فوزه الصعب على النصر بنتيجة 4-2 في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبدالله الدولي يوم السبت الماضي.

بينما على الجانب الآخر؛ تمكن نادي التعاون من العبور للمباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه على حساب الهلال بعد اكتساحه بخماسية نظيفة في المباراة القوية والتي شهدت بعدها إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش من تدريب الأزرق.

ويسعى نادي الاتحاد لإنقاذ موسمه والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي بينما التعاون يريد حسم لقبه الأول مستغلاً الحالة المعنوية المرتفعة لفريقه بعد الفوز على الهلال مرتين متتاليتين خلال 3 أيام (5-0) في الكأس و(2-0) في الدوري.

قد يهمك أيضا:

الهلال يعلن غياب الفرنسي جوميز عن مواجهة التعاون

القرني يؤكد أن غياب التركيز وراء ثلاثية التعاون

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق