الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الاتحاد التونسي يراسل الكاف بعد أحداث مباراة بركان والصفاقسي

انعقد صباح اليوم الخميس بمقر الاتحاد التونسي لكرة القدم اجتماع لجنة الطوارئ المخصص للأحداث، التي سبقت ورافقت مباراة الإياب للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بين نهضة بركان والنادي الرياضي الصفاقسي.

وتقرر اثر الاجتماع مراسلة الجهات المعنية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، مع طلب تحديد جلسة استماع مع أصحاب القرار، قصد الدفاع على مصالح ممثل كرة القدم التونسية، بكل الطرق التي يتيحها القانون.

وسيعد الاتحاد التونسي ملفا في الغرض بالتنسيق مع الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي، كما تفرض ذلك مسؤولياتها الأدبية في الدفاع عن وضعية نادي منخرط بالانحاد التونسي، ومثل تونس في مباراة دولية حسب ما جاء على صفحة الفايس بوك للاتحاد ذاته.

أقرأ أيضًا:

الاتحاد التونسي لكرة القدم يرفض الاعتذار لـ "الكاف"

ويذكر ان النادي الصفاقسي خرج من نصف نهائي كأي الاتحاد الافريقي أمام نهضة بركان اثر خسارته يوم الاحد الفارط بثلاثة أهداف لصفر، بعد أن كان قد انتصر في لقاء الذهاب بملعب الطيب المهيري بثنائية دون رد.

وكشف وفد النادي الصفاقسي عن عدد من المضايقات والصعوبات التي اعترضت النادي، قبل وأثناء مباراته مع نهضة بركان في مدينة بركان بمناسبة إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الافريقي.

وقد يهمك أيضًا:

الاتحاد التونسي لكرة القدم يسحب قرعة دور الـ 32 للكأس

الاتحاد التونسي لكرة القدم يُقيل مدرّب نسور قرطاج رسميًّا

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق