اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

شاهد العقود الجديدة التي وقعها ريال مدريد … الاكبر في العالم حتى الان …!

خلال الاسابيع القليلة الماضية ريال مدريد سجل ارقام تاريخية وقياسية في عالم كرة القدم …وبسبب الاثارة الكبيرة في مواجهات الابطال لم تنال تلك الارقام حقها الاعلامي بشكل كبير ولم تذكر تفاصيلها بدقة .

لو عدنا للوراء قليلا وتحديدا في مطلع الالفية الجديدة لوجدنا ان هذا النادي وتحديدا رئيسة السيد بيريز هو من صنع الثورة الكبيرة في عالم كرة القدم … هو الذي طبق نظرية جلب النجوم من اجل زيادة الدخل في النادي وقع مع فيقو وزيدان ورونالدو البرازيلي وبيكام ليتكون الفريق من كوكبة تظم اقوى نجوم كرة القدم وبالتالي زادت قيمة النادي المادية ودخلة كذلك .

الان ريال مدريد سلك طريق جديد بعيدا عن تراكم النجوم والنهج الذي سارة علية الكثير من الفرق بعد الريال .. السيد بيريز وقع اضخم صفقتين في تاريخ كرة القدم وهي على النحو التالي :

1- جدد الريال عقد اديداس من 2019 الى 2028 اي عشرة سنوات قادمة بقيمة 120 مليون يورو كمبلغ ثابت و30 مليون يورو كمتغيرات اي ما يتعلق بالبطولات و20% من دخل المبيعات وهذا يكون اعلى عقد رعاية قميص في تاريخ كرة القدم

2- عقد طيران الامارات وهو بقيمة 70 مليون يورو ثابتة و 30 مليون يورو كمتغيرات اي بحسب تحقيق البطولات وهذا يمثل اعلى عقد اعلان على قميص في تاريخ الرياضة .

الاجمالي هو 190 مليون يورو ثابته وتصل الى 250 مليون كمتغيرات

الخطوة القادمة للنادي ستكون

1- رعاية الملعب ( البرنابيو )

2- رعاية المدينة الرياضية

النادي حاليا لن يتعجل في التوقيع مع اي شركة فريق التسويق سيجلب الافضل للنادي وبالتالي سيكون دخل الفريق هو الاكبر في العالم .

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق