اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

دي روسي بطل العالم الذي دمرته سيدة !

هاي كورة_ أعلن نادي روما الإيطالي رحيل قائده دانييلي دي روسي البالغ من العمر 36 عاما بعد 18 عاما إرتدى فيها قميص الفريق .

لن يجدد دي روسي تعاقده مع النادي وستكون مباراة بارما هي الأخيرة مع روما وقد حقق دي روسي مع رروما كأس إيطاليا مرتين والسوبر الإيطالي مرة وكاس العالم مع إيطاليا 2006 و خاض 615 مباراة وسجل 63 هدفا في جميع المسابقات ويصبح ثاني أكثر اللاعبين خوضا للمباريات بتاريخ روما بعد مواطنه فرانشيسكو توتي .

دي روسي كان من المفترض ان يمتلك مسيرة أعظم لولا إنه تعرض لصدمة نفسية هائلة حيث تعرف على زوجته السابقة تمارا بيسنولي في 2004 .

تمارا راقصة ومذيعة في برنامج تلفزيوني على قناة ميدياست وإلتقت بدي روسي في أحد البرامج التلفزيونية على قناة ميديا سات وتطورت علاقتهما وتزوجا قبل كأس العالم 2006 وأنجب منها إبنتهما جايا .

عائلة دي روسي رفضت الزواج لأن تمارا حياتها مزعجة ولديها الكثير من المشاكل كما إن والدها رجل مافيا ولكن دي روسي أصر وبدأت مسيرة دي روسي تتراجع بعد ظهور شائعات عن علاقات زوجته وتعرض والد زوجته لأكثر من عملية إغتيال بسبب أعمال المافيا .

وفي 14 أغسطس 2008 تغرض والد زوجته للقتل على يد عصابات مافيا أخرى ولكن دي روسي أصر على الإستمرار مع زوجته لدرجة إن دي روسي ترك تدريبات الفريق وذهب للجنازة وهذا أغضب لوشيانو سباليتي لأنه ترك معسكر الإعداد وظل شهور لايتحدث مع اللاعب .

بعد أشهر قررت تمارا الطلاق من اللاعب وأبلغته إنها تركته لظروفها النفسية بعد وفاة والدها ولكن الحقيقة إنها تركته ​لتذهب لرجل آخر وهو الملاكم الأيطالي ماسيمو مانفريدو ليكتشف دي روسي خيانتها له طوال فترة زواجهما وهذا جرح قلبه وأدى لتراجع مستواه خصوصا إن إبنته جايا رحلت مع والدتها .

جماهير سيينا ظلت تسبه في أحد المباريات وتعايره بزوجته ليبكي دي روسي وكان السبب لهذا الخلاف هو إن دي روسي أصاب أرديتو لاعب سيينا في كأس ايطاليا موسم 2004-2005 ومن ذلك الوقت وجماهير سيينا تهاجم دي روسي.

دي روسي تزوج حاليا دي روسي من الفنانة سارة فيلبربوم ولديه طفلة تدعى أوليفيا ويعيشان حياة مستقرة ولكن ستظل علاقته بتمارا أسوأ قراراته على الإطلاق.

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق