اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

رسالة جروس إلى حارس الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عمر صلاح حارس الفريق الصاعد قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ويستضيف فريق نهضة بركان نظيره الزمالك في الثانية عشر منتصف الليل يوم 19 مايو الجاري ضمن منافسات ذهاب نهائي الكونفدرالية على الملعب الشرقي بمدينة بركان المغربية.

ويسعى جروس لتحفيز اللاعب الذي سيكون في اختبار صعب بعد تأكد غياب محمود جنش حارس الفريق بسبب الطرد أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، كما تعرض عماد السيد الحارس الثاني لإصابة في اليد.

وأعرب جروس عن ثقته الكبيرة في حارس الزمالك الشاب مؤكدا له أنه سيقدم مباراة كبيرة للغاية أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ولم يشارك صلاح في أي مباراة هذا الموسم باستثناء دقائق قليلة في مباراة الداخلية الأخيرة عقب إصابة عماد السيد.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان يوم 26 مايو على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

كان الزمالك قد تأهل إلى النهائي بعد الفوز على النجم الساحلي، فيما تخطى نهضة بركان الصفاقسي من أجل ملاقاة الأبيض في الدور النهائي.

وتعرض عماد للإصابة خلال مشاركته في مباراة الداخلية الأخيرة في الجولة 32 من الدوري الممتاز والتي حقق فيها الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف.

ولم يتمكن السيد من استكمال مباراة الداخلية بعد الدقيقة 80 عقب إنقاذه كرة خطيرة وقبل ذلك ركلة جزاء ليغادر ملعب المباراة ويشارك عمر صلاح بدلاص منه.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
مرتضى منصور: لن أواجه الأهلي إلا بعد أمم إفريقيا
أحمد شوبير يعلن أن رئيس الزمالك يحضر نهائي الكونفدرالية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق