اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

جروس يبحث عن طريقة لإيقاف كودجو هداف فريق نهضة بركان المغربى

بدأ السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تحديد بعض النقاط التى سيبنى عليها أسلوب مواجهة فريق نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى بطولة الكونفيدرالية مساء الأحد المقبل بالمغرب، ومن خلال تلك النقاط وضع الجهاز الفنى برنامج الإعداد الخاص بتلك المباراة، والتدريب على هذا الأسلوب .

وأكد جروس أن مواجهة نهضة بركان ليست سهلة على الإطلاق والمنافس يتمتع بمميزات عديدة لا سيما مهاجمه القوى لابا كودجو فودوه، وسنبحث أفضل الطرق لإيقاف خطورته أمام المرمى للحفاظ على شباك صلاح فى هذا اللقاء المتوقع أن يمتلئ بالجماهير والتى ستمثل ضغطا على اللاعبين.

ومن المتوقع أن يكون مران اليوم بدنيا وفنيا قبل سفر الفريق غداً إلى المغرب واستكمال برنامج الإعداد والذى سيقتصر على الأمور الفنية فقط.

وزاد تركيز الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة ومنذ الانتهاء من مواجهة الداخلية فى الدوري، والتفرغ بشكل تام لمباراتى النهائى الإفريقي، وقام الجهاز الفنى بمتابعة مباراة نهضة بركان مع الوداد فى الدورى المغربى والتى فاز خلالها نهضة بثلاثية ولاقت هذه المباراة اهتماما كبيرا من جروس على اعتبار أنها ستكشف كثيرا من أسلوب المنافس وأهم وأبرز لاعبيه.

وحصل الفريق على راحة سلبية أمس لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد إلى التدريبات اليوم.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
"أمن الإسكندرية" يناقش ترتيبات مباراة الزمالك ونهضة بركان
الإسماعيلي ينتظر الراحلين عن الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفه

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق