اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

مريكاتو ليفربول علي صفيح ساخن …

هاي كورة _ يتراقب ليفربول سوق انتقالات ساخن من حيث البيع لإفساح المجال للاعبين جدد لتدعم الفريق ماديا و فنيا لنيل ما طال انتظاره و التتويج بالبطولات محلياً وقارياً.

اولا علي الفريق توديع كلا من : مهاجمه الإنجليزي دانيال ستوريدج و الظهير الإسباني البيرتو مورينو بسبب نهاية عقدهم هذا الموسم ، والذي لم يشاركا فيه بشكل كبير مع الفريق الاحمر .

تنهال العروض علي المؤكد رحيلهم هذا الصيف وعلى رأسهم ادم لالانا الذي عاني طوال الموسم من الإصابات الطويلة التي انهكته .

المدافع الكرواتي ديان لوفرين المدافع الأساسي الثاني بعد الهولندي فيرجيل فان دايك ولكن ربما بعد ظهور الكاميروني جويل ماتيب بشكل طيب في اخر اللقاءات و مع عودة الشاب الانجليزى الموهوب جو جوميز ، يدفع هذا لوفرين للرحيل عن صفوف ليفربول في ظل اهتمام العديد من الاندية بضمه ابرزهم روما و ميلان من إيطاليا و العديد من فرق الدورى الانجليزى الممتاز .

الظهير الايمن نيثانال كلاين الذي تمت إعارته في منتصف الموسم المنقضي الي بورنموث و قدم مردود جيد مما قد يدفع الفريق الإنجليزي بشرائه في بداية سوق الانتقالات الصيفية .

ينتظر ايضا ليفربول عودة معاريه ريان كينت لاعب رينجرز الاسكتلندي و ماركو جرويتش لاعب هيرتا بيرلين و هارى ويلسون المتألق مع ديربي كاونتي تحت قيادة الاسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد و الذي صعدا مع فريقهم الي نهائي الصعود للدورى الدرجه الاولي الممتاز ، ايضا هناك العديد من الأسماء الشابة المنتظر رحيلها مثل : اوفى ايجاريا ، رافا كاماتشو ، شاي اوجو ، تايو اوننيي لقلة مشاركتهم .

ربما يستمع يورجن كلوب الي العروض المقدمه لحارسه الاحتياطي سيمون مينوليه المتبقي في عقده عام واحد ، وربما ايضا جيمس ميلنر ولكن نسبه رحيله قليله للغاية بسبب أداؤه مع الفريق .

أبتعد البلجيكي المتألق أخيرا ديفوك اوريجي عن قائمه السوق بعد العروض التي يقدمها مع الريدز آخرها في العودة و الصعود التاريخي ل ليفربول علي برشلونة حيث سجل هدفين في مرمى الفريق الكتالوني في مباراة انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف نظيفة .

شاهد أيضاً أهداف ليفربول في ميركاتو الصيف الجاري … كلوب يستهدف التعاقد مع 6 لاعبين
http://hihi2.com/2019/05/17/p1236653.html

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق