أهلي جدة

أهلي جدة يحفّز جمهوره للحسم الآسيوي بنحو 40 ألف تذكرة مجانية

حفّز الأهلاويون جماهير ناديهم لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في النادي، خلال المواجهة المفصلية التي سيخوضها الإثنين، أمام باختاكور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، التي يحتضنها ملعب الجوهرة في جدة، وتعد مصيرية بالنسبة للراقي، الذي يحتاج للفوز لحجز مقعده في ثُمن نهائي البطولة القارية.

تذاكر مجانية

تواصلت الحملة الأهلاوية التحفيزية للجماهير لدعم الفريق السعودي، وتكفل المرشح لكرسي الرئاسة، الأمير منصور بن مشعل 35 ألف تذكرة مجانية سيتم توزيعها للجماهير في البوابات، بينما تكفل عضو شرف النادي نواف بن عصاي بعدد ألفي تذكرة، بينما قدم محبون آخرون أعدادا متفرقة من التذاكر المجانية ليصل عدد ما تبرع به الأهلاويون من تذاكر مجانية إلى 40 ألف تذكرة.

تحضيرات ميدانية

واصل الفريق تدريباته استعدادا للمواجهة، واستهل المدرب الوطني يوسف عنبر التدريبات باجتماع فني مع اللاعبين وسط الملعب شرح من خلاله عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية، وبرنامج الفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

وأدت القائمة التي شاركت في لقاء الفريق الماضي أمام الاتفاق تمارين استشفائية واسترجاعية، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.

قد يهمك أيضا:

"اتحاد جدة" يعاقب "فلاته" و"السميري" على التراشق بالألفاظ

فلاتة يوضح أن مباراة الاتحاد والنصر الجمعة صعبة ومثيرة

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق