الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الحد يصارع المحرق على لقب كأس النخبة البحريني الثلاثاء

يجاهد فريق الحد، للحفاظ على لقب بطولة كأس النخبة البحريني، حين يواجه جاره المحرق، في المباراة النهائية للبطولة، والتي ستُقام مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب الشيخ علي بن محمد.

وتعتبر المواجهة مُكرّرة في هذه البطولة بعد لقاء الفريقين بدور المجموعات، والذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، الأمر الذي جعل المحرق في صدارة المجموعة بـ4 نقاط، فيما جاء الحد في المركز الثاني بنقطتين، علمًا أن المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، وكانت الغلبة للحد في لقائي الذهاب والإياب في الدوري، والتعادل في اللقاء الثالث.

جاء تأهل المحرق للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على الرفاع الشرقي بثلاثية نظيفة بنصف النهائي، أما الحد فتأهل بعد فوزه المقنع على المنامة بهدفين نظيفين، وستكون المواجهة بمثابة حرب لفريق المحرق لرغبته الجامحة بالخروج من الموسم ببطولة، وكذلك حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ومن أجل الثأر من الحد الذي لم يتمكن من الفوز عليه هذا الموسم.

ووصول الحد للمباراة النهائية يعتبر شيئا غريبا بالنسبة للشارع الرياضي، بسبب رفض الفريق المشاركة في البطولة وطلبه تأجيلها حيث رأى أن توقيتها غير مناسب وإعلانه الانسحاب، قبل العدول عن القرار بناء على رغبة اللاعبين في المشاركة وبدون مقابل مادي.

جدير بالذكر أن طرفي النهائي قدّما مباريات متميزة في البطولة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
"العهد" يدافع عن لقب كأس النخبة في لقائه "الصفاء
"الصفاء" يتحدى "الساحل" في كأس النخبة اللبناني

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق