اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يُعتبر أن جهاز المنتخب المصري ظلم عبد الله جمعة

يرى الجهاز الفني لفريق الزمالك أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي أجيري ظلم عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك في اختيارات قائمة الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض ان عدم ضم عبد الله جمعة لقائمة المنتخب في امم أفريقيا فيه ظلم للاعب خاصة وأنه يعد ابرز لاعب في هذا المركز خلال الموسم الحالي ويقدم مستويات متميزة مع الفريق.

وضم الجهاز الفني للمنتخب ضم رباعي الزمالك محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد لقائمة المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح المصدر أنه لا يوجد أفضل من عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر واستبعاده من الاختيارات غير متوقع ولكن الأمر يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب.

وجائت قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر يونيو / حزيران كالتالي:

– وليد سليمان، مروان محسن، أيمن أشرف، محمد الشناوي (الأهلي).

– طارق حامد، – محمود حمدي "الونش "، – محمود عبد الرحيم " جنش "، محمود علاء (الزمالك).

– عبد الله السعيد، عمر جابر، – أحمد الشناوي، – أحمد أيمن منصور، – نبيل عماد " دونجا " (بيراميدز).

– محمد أبوجبل، أحمد أبو الفتوح (سموحة).

– أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي). أحمد علي كامل (المقاولون العرب). محمد النني (آرسنال الإنجليزي). محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

– أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي). أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني). علي أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالي). محمود حسن " تريزيجيه " (قاسم باشا التركي).

– عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني). باهر المحمدي (الإسماعيلي)

ويدخل منتخب مصر معسكرا في برج العرب يوم 6 يونيو / حزيران المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو في ملعب برج العرب، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض بطولة الأمم الأفريقية.

ويذكر أن منتخب مصر يتواجد على رأس المجموعة الأولى رفقة كل من أوغندا، الكونغو الديمقراطية، زيمبابوي، والتي تلعب مبارياتها على استاد القاهرة.

قد يهمك أيضـــــــــــــــــــــــــــــًا

رئيس الزمالك يُهاجم جهازه الفني بعد الهزيمة في المغرب ويعلن صرف مكافأة للاعبين

أغيري يضع برنامجًا بدنيًا للمحترفي المنتخب المصري قبل أمم افريقيا

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق