اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

رئيس الزمالك يُعلن حضور 60 ألف مشجع لإياب نهائي الكونفدرالية

أكد رئيس الزمالك، أن بعثة فريق نهضة بركان المغربي، ستصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل، لخوض مباراة العودة في نهائي الكونفدرالية الأحد المقبل، على ملعب برج العرب.

وهُزم الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان.

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحاته ببرنامج "الزمالك اليوم"، المُذاع عبر قناة المحور، "بعثة فريق نهضة بركان ستصل يوم الأربعاء المقبل وسأكون في استقبالهم، أشكر وزير الشباب والرياضة والداخلية لأنه تمت الموافقة على حضور 60 ألف مشجع في نهائي الكونفدرالية"، وتابع: "بيع التذاكر سيبدأ من الثلاثاء في الإسكندرية والقاهرة، وسيكون هناك منافذ في المنوفية والشرقية والمنصورة وبورسعيد والإسماعيلية والسويس".

وواصل:"سنحمل الكأس يوم الأحد المقبل وسيكون هناك احتفالية كبيرة بعد حصد بطولة الكونفدرالية، وسأوجه الدعوة لمجلس إدارة الأهلي وجميع أندية مصر واللجنة الأولمبية لأنه يوم لمصر كلها"، كما استكمل: "العالم كله سيتابع مباراة نهائي الكونفدرالية، سيد عبد الحفيظ هو سبب المشكلة بيننا وبين النادي الأهلي، وأحمد شوبير سبب الأزمة مع اتحاد الكرة".

وأوضح رئيس القلعة البيضاء "أتحمل ما فوق طاقة البشر بسبب السويسري كريستيان غروس، وأطلب من جماهير الزمالك التشجيع أثناء المباراة وليس قبلها بساعات"، وتابع: "نهضة بركان فريق كبير وقوي، لولا توفيق ربنا واللاعبين كانوا رجالًا وبطولتهم في الملعب النتيجة كانت ستتغير"، كما اختتم: "ثقتي في لاعبي الزمالك لا حدود لها، وغدًا سيتم صرف المكافآت لهم".

قد يهمك أيضـــــــــــــــــــــــــــــًا

بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك في قائمة منتخب مصر

الصحف المغربية تؤكد أن طارق حامد متهور

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق