الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

مواجهة تكسير عظام بين سموحة وبتروجت على ستاد المكس الليلة

يواجه سموحة نظيره بتروجت على ستاد المكس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام فى تمام العاشرة مساءً، فى مواجهة نارية بصافرة تحكيمية أجنبية نظراً لسخونة المباراة بين الفريقين الباحثان عن النجاة من دوامة الهبوط، لاسيما بعد خسارة بتروجت من الطلائع بهدف دون رد وخسارة سموحة من الاهلى بهدف دون رد فى اللحظات القاتلة .

ويحتل سموحة المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 14 وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 38 هدف فيما يحتل بتروجت المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 10 وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 41 هدف .

أقرأ أيضا :

محمد يوسف يؤكد أن الفوز على سموحة خطوة مهمة للحتفاظ بلقب الدوري

وطالب حسام حسن المدير الفنى لسموحة لاعبيه بحسم المباراة لصالحهم، لاسيما أنها تقام على أرضهم لضمان النجاة من دوامة الهبوط، لاسيما بعد فقدانهم نقطة التعادل أمام الأهلى فى اللحظات الأخيرة بينما ناشد محمد عودة المدير الفنى لبتروجت لاعبيه بحصد النقاط الثلاث لإزاحة منافسه السكندرى نحو المركز السادس عشر والتقدم فى سباق مراكز جدول الدورى.

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادى للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الوصيف".

وقد يهمك أيضاً :

"جيرالدو يقود الأهلي لفوز قاتل على سموحة في "بتروسبورت

الأهلي يهزم سموحة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق