اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

واندا السبب الأول لإستبعاد إيكاردي من منتخب الأرجنتين !

هاي كورة_ إستبعاد ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلانو من قائمة منتخب الأرجنتين التي ستسافرللبرازيل التي ستخوض كوبا أمريكا أثار الكثير من الجدل وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح جديدة من الكواليس الخاصة بهذا القرار.

1_ إيكاردي 26 عاما وبالتالي هذه أهم فترة في مسيرته الكروية وتقريبا أحلامه الددولية بدأت تتلاشي شيئا فشيئا بإستبعاد من كل بطولة قارية وعالمية .

2_الشواهد تؤكد إن معظم اللاعبين لايرتاحون لإيكاردي

3_إيكاردي كان لاعبا شابا قادما لسامبدوريا وكان وقتها يلعب لدوريا النجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز وإحتضنه الأخير وجعله يدخل بسرعة في أجواء إيطاليا والنادي ….أدخله منزله لتحدث علاقة بينه وبين زوجة ماكسي عارضة الأزياء واندا نارا.

4_إيكاردي أكد بأن القصة بدأت عندما كان في الولايات المتحدة الأمريكية وطلبت منه واندا شراء جهاز آيباد جديد لها خ لأنه لم يكن متاحاً في إيطاليا في ذلك الوقت وكئن إيطاليا دولة من غرب أفريقيا لايوجد بها هواتف !! إيكاردي بنفسه حكى القصة بأنه شعر بأنها حجة لكي تتحدث معه .

5_توطدت العلاقة على حساب ماكسي المسكين ….إنفصلت عن ماكسي وتزوجت إيكاردي مع إنها أكبر منه بستة أعوام ….عاشا سويا مع أطفالها من ماكسي الثلاثة وأنجبت منه فتاة أيضا.

6_ الجميع في الوسط الكروي حتى في إيطاليا يحتقرون إيكاردي ويعتقدون بانه خان صديقه وبالتالي حتى في الأرجنتين لايثقون في إيكاردي…واندا حاولت تبرير ذلك بأن ماكسي لم يكن صديق إيكاردي وإن ماكسي خانها سابقا.

7_ لاعبوا منتخب الأرجنتين لايحبون إيكاردي على المستوى الشخصي ويرون إن مافعله بصديقه خيانة ولاثقون به وهذا يجعل أي مدرب متحفظ على اللاعب …العلاقات الإنسانية لها تأثير كبير في الملعب وربما يكون هذا سبب مهم وراء قرار المدرب سامباولي .

8_مشاكل إيكاردي زادت بعدما إبتعد عن الإنتر ورفض اللعب بعد سحب الشارة منه لذل كيخاف سكالوني مدرب الأرجنتين إستدعاء إيكاردي خوفا من أن يكررالمشاكل ويسبب أزمة في المنتخب

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق