اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

🔴 تشافي متحدثا عن ميسي

هاي كورة- صرح تشافي عن سؤاله عن تحقيق 4 أبطال فقط بعصر ميسي أمر قليل ؟ بالاتي : نعم ، مع جوارديولا البارسا كان أفضل من الجميع وحققنا 2 من أصل 4 وخرجنا من تشيلسي تعرفون كيف ومن الإنتر ، لكن هدوء .. ميسي تبقى لديه بضعة سنين في مسيرته .. هو محترف ويهتم بنفسه كثيرا لذلك لا قلق
و عن دعمه لـ فيكتور فونت بالإنتخابات؟ اجاب تشافي بالتالي : هو صديق لي وتكونت صداقتنا مؤخرا ، وتشافي لا يضع نفسه بموقف سياسي كهذا لكني سأصوت لـ الذي أعتقد أنه سيفيد البارسا ، وبرأيي فيكتور فونت هو هذا الرجل ..
و عن مقارنة أرثور بـ تشافي؟ قال تشافي الاتي : لا يجب وضع الضغط على الفتى هكذا ، هم يقارنون أرثور وهو 21 سنة بـ تشافي الـ30 سنة ، لا يجب فعل ذلك ، لقد قدم موسم رائع بعيدا عن الإصابات ، هو فتى لا يفقد الكرة بسهولة ، دائما يبحث عن أفضل الحلول لـ التمرير ، ويفعل كل ذلك وهو لم يكن بـ اللاماسيا ..
كما اوضح تشافي الاتي: أرثور برفقة دي يونج ، البارسا ضمن خط وسط رائع لسنين قادمة .. تبقى دي ليخت
و بالنسبة لسؤاله عن رفض من غرفة الملابس لـ جريزمان؟ اجاب تشافي بالتالي : أنظر أستطيع تفهم ذلك بحكم ما قام به جريزمان الصيف الماضي وطريقة الرفض ، عادة و لو كنت أنا الإداري سأذهب لـ لاعبين فريقي وأخبرهم أننا سنتعاقد مع جريزمان لأن قبول لاعب بغرفة الملابس أمر مهم بالإضافة لقبول المدرب لذلك ..

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق