اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

نجم الزمالك ينتقد أجيري بعد تجاهل أفضل ظهيرين يمثلان مستقبل مصر

انتقد حسين عبد اللطيف نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، اختيارات خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، لقائمة المنتخب المشاركة بـ"كان 2019".واستنكر عبد اللطيف تجاهل أجيري للثنائي محمد هاني لاعب الأهلي وعبدالله جمعة لاعب الزمالك، باعتبارهما أفضل باكين يمين وشمال في مصر، مشيرا إلى أنهما مستقبل مصر المقبل، ولا يجب استبعادهما أو تجاهلهما بهذه الطريقة.

ونشر عبد اللطيف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمد هانى وعبدالله جمعة أفضل باك يمين وشمال في مصر ومستقبل مصر٠٠ وجهة نظرى".

وتساءل عبد اللطيف، "لصالح من هذه الاختيارات التي يشوبها الكثير من المجاملات، والتي تضر بمصلحة المنتخب الوطني ومستقبله، على حساب لاعبين آخرين يستحقون نيل تلك الفرصة".

أقرأ أيضًا:

اتحاد الكرة يحدد المواعيد المقترحة لمباراتى الزمالك بالدورى الممتاز

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة خافيير أجيرى اختيار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو، حزيران في ملعب برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجاري.

وضمت قائمة الفراعنة كل من، "أحمد المحمدى (أستون فيلا الإنجليزى)- وليد سليمان (الأهلي)- عبد الله السعيد (بيراميدز)- أحمد على كامل (المقاولون العرب)- محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)-محمد صلاح (ليفربول الاإنجليزى)- أحمد حجازى (ويست بروميتش الإنجليزى)- عمر جابر (بيراميدز)- أحمد الشناوي (بيراميدز)- مروان محسن (الأهلي)- محمد أبوجبل (سموحة)- طارق حامد (الزمالك)- أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليونانى)- على أحمد " غزال " (فيرنس البرتغالى)".

كما ضمت القائمة، "محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركى)- عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى)- أيمن أشرف (الأهلي)- محمد الشناوى (الأهلي)- محمود حمدى "الونش" (الزمالك)- باهر المحمدى (الإسماعيلى)- أحمد أيمن منصور (بيراميدز)- نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز)- محمود عبد الرحيم "جنش" (الزمالك)- محمود علاء (الزمالك)- أحمد أبو الفتوح (سموحة)".

وقد يهمك أيضًا:

عامر حسين يصدم رئيس الزمالك بشأن مؤجلات الدوري

رئيس الزمالك يسافر إلى الإسكندرية مبكرًا لاستقبال بعثة نهضة بركان

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق