الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

أحمد علي ينهي اتفاقه مع المقاولون والنحّاس يجهّز لاعبيه للفوز على الأهلي

أنهى المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، والمشرف على الكرة، اتفاقه الرسمي مع أحمد علي، مهاجم "الذئاب" للبقاء مع الفريق للموسم المقبل.

واتفق المشرف على الكرة مع اللاعب على البقاء مع وضع شرط في العقد الجديد يسمح له بالرحيل في حالة تلقيه عرضا خارجيا، وكذلك في حالة رغبة الزمالك ضمه أيضًا، في ظل ما تردد مؤخرًا حولي رغبة الأبيض في ضمه، حيث تعهّد علي بعدم الحديث عن الرحيل بعدما لمس تعاون مسؤول النادي ورغبتهم المستمرة في دعمه.

أقرأ أيضا المقاولون العرب يواصل استعداداته لمواجهة الأهلي 28 أيار الجاري

وطلب المشرف على الكرة من مهاجم الفريق التركيز الشديد، والاستمرار في هز شباك المنافسين لقيادة فريقه للتواجد في المربع الذهبي، رغم المنافسة الشرسة مع المصري.

على جانب آخر، وضع عماد النحاس، المدير الفني للفريق، خطة عبور الأهلي، وركز خلال تدريبات الفريق على تحفيظ لاعبيه الأدوار التي سيقوم بها كل لاعب أثناء مباراة الأهلي المقبلة في الدوري، وقال للاعبيه إن الفوز مطلوب لضمان البقاء في المنافسة على المربع الذهبي، مشيرًا إلي أن عبور الأهلي ممكن بشروط، ولابد أن يكون هناك تركيز على مدار شوطي اللقاء.

وحرص المدير الفني على متابعة لقاء "الدراويش" والأهلي للوقوف على مستوى لاعبي المنافس قبل مواجهتهم الصعبة والتي تمثل للجميع عنق زجاجة قبل لقاء بتروجت الأخير في المسابقة.

قد يهمك أيضا

لاعب المقاولون يجري جراحة عاجلة بعد التعادل مع الزمالك

جروس يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق