الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة يقترح حُكامًا مصريين لإدارة وديتيّ تنزانيا وغينيا

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، خطابًا إلى نظيريه فى تنزانيا وغينيا يعرض عليهما إقامة المباراتين الوديتين مع الفراعنة يومىّ 13 و16 يونيو/حزيران المقبل، استعدادًا لأمم أفريقيا بطاقم تحكيم مصرى دولى.

ويشترط الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" موافقة كلا الطرفين على طاقم الحكام، لإعتماد المباراتين ضمن الأجندة الدولية، لذا طلب اتحاد الكرة من تنزانيا وغينيا إرسال موافقة رسمية فى حالة عدم الإعتراض، حتى يتم مخاطبة الفيفا واعتماد المباراتين ضمن الأجندة الدولية والإستفادة منهما فى تصنيف الفراعنة دوليا.

أقرأ أيضا :

اتحاد الكرة يُغرِّم الزمالك 200 ألف جنيه ويحيل رئيسه للانضباط

كان هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني، اعتمد برنامج المباريات الودية للمنتخب الوطني الأول قبل مشاركته في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب أن الجهاز الفني للفريق استقر على ملاقاة منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و 16 يونيو على الترتيب بإستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد العرض على هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب الذي استعرض مع خافيير أجيري المدير الفني للفريق الأسباب الفنية للاختيار.

وقد يهمك أيضاً :

بدء إجراءات انتخاب عضوين جديدين لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري

أبو ريدة يتفق مع الأندية على عقد عمومية طارئة لتعديل اللائحة بعد شهرين

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق