اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

توتر كبير في العلاقات بين محمود الخطيب ومارتن لاسارتي

ازدادت حدة غضب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي بعد تراجع الأداء خلال الفترة الماضية رغم أنه منحه الفرصة كاملة بعد الخروج الإفريقي عقب الخسارة 5-1 أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويوما بعد يوم تزداد التكهنات بقرب قرار الإطاحة بلاسارتي من منصبه وأن ذلك سيكون بعد نهاية الدوري الحالي حيث دخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من مدير فني أبرزهم الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المغرب والذي طلب تأجيل هذه المفاوضات حتى نهاية كأس الأمم التي تقام في مصر الشهر المقبل.

تمهل الخطيب في قرار إقالة لاسارتي على أمل تحسن الموقف وتدارك الأمر ولكن أخطاءه الفنية التي تتكرر في اللقاءات جعلت الأمور مستقرة داخل النادي على الإطاحة به بمجرد نهاية الدوري.

يذكر أن لاسارتي تعاقد مع الأهلي في ديسمبر الماضي بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون ومنذ ذلك الحين لم يترك الرجل بصمة حقيقية على الأداء كما أن النتائج قد تنقلب عليه في الأسابيع الأخيرة للدوري وهو ما جعل حالة من القلق تسود من خسارة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 74 نقطة وله مباراتان متبقيتان أمام المقاولون العرب والزمالك في حين أن الأخير يحتل الترتيب الثاني برصيد 66 نقطة وله 5 لقاءات متبقية.
قد يهمك أيضاُ
الأهلي يتعادل سلبيًا مع النجمة اللبناني في الشوط الأول
الأهلي السعودى يستخرج تأشيرة عبد الله السعيد استعدادًا لمعسكر النمسا

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق