اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

ريال مدريد يرد على ادعاءات بوتشيتينو عبر بيان رسمي

هاي كورة – أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً يرد من خلاله على ادعاءات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الذي يخوض معسكره التدريبي بمدينة فالديباس الرياضية التابعة للنادي الملكي استعداداً للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء في بيان ريال مدريد: “لقد تفاجئ النادي بالغضب العارم لبوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير حول طلب مفترض تم تقديمه لنادينا حتى يتمكن فريقه من البقاء بمقر تدريبات النادي استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا”.

“نريد التوضيح أنه من الخطأ من الأساس تقديم مثل هذه الطلبات لكننا أظهرنا دائماً استعدادانا لتلبية جميع الطلبات المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الإسباني ومن أندية أتلتيكو مدريد وليفربول وتوتنهام”.

“تشير جميع الطلبات المقدمة إلى ريال مدريد فقط وبشكل حصري إلى استخدام معسكرات التدريب في سيوداد واستخدام غرف تغيير الملابس الخاص بها وتم منحها من قبل الإدارة”.

“يخطط ليفربول للتدريب في منشآتنا يوم السبت في الصباح وسيقوم توتنهام من جانبه بالتدريب على ملاعبنا يومي الخميس 30 مايو والجمعة 31 مايو”.

“نريد أن نؤكد بأن إقامة الفرق المتأهلة لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يتم تخصيصها من قبل الاتحاد الأوروبي وفقاً لمعايير التنظيم والأمن ولم يُطلب من نادينا في أي وقت من الأوقات استيعاب هذا الكم من الأندية في مرافقنا”.

المصدر: هاي كورة


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق