الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

هاني رمزي يرد على منتقدي تشكيلة منتخب مصر لكأس أفريقيا

دافع هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر عن اختيارات الجهاز الفني للمنتخب عقب إعلانه قائمة اللاعبين استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، وقال رمزي: "بالتأكيد لن نجامل أحدًا على حساب أنفسنا، نحن نريد النجاح، ونعلم أن الجماهير لن ترحمنا في حالة الإخفاق لذلك الحديث عن وجود مجاملات غير منطقي".

وأضاف: "الانتقادات تعودنا عليها، وكنا نعرف أننا لن نرضي الجميع، حتى لو اخترنا الأسماء التي تتحدث عنها الجماهير، لم نكن سنسلم من الهجوم، وبالتالي عملنا للمصلحة العامة، واخترنا الأنسب لتنفيذ خططنا وفكرنا".

وعن عدم وجود بعض الأسماء قال:" لن أخوض في أسماء، المجموعة الموجودة هي الأفضل من وجهة نظرنا، وبالتالي يجب على الجماهير والإعلام مساندتهم، هذه اختياراتنا وقناعتنا ولن نغيرها".

وأكمل قائلا:"كل الاختيارات كانت فنية فقط، نظرنا لمصلحة المنتخب أولًا وأخيرًا، ولن نستبعد لاعبًا سنستفيد منه مهما كانت الأسباب".

أقرأ أيضا هاني رمزي يُشيد بتنظيم حفل قرعة كأس أمم أفريقيا

وأكد رمزي خلال تصريحاته، أن هناك جلسات مطولة دارت بين جميع أفراد الجهاز الفني، وعرضنا كافة وجهات النظر بما فيها الأسماء المستبعدة، وفي النهاية القرار الأخير يكون للمدير الفني بعد استشارتنا.

وعن معسكر لامنتخب المقبل قال:" التجمع سيكون يوم 6 يونيو في برج العرب، سنتدرب على فترتين في أول 4 أيام، ثم نخفف الحمل البدني بعدها، وسنواجه تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 من نفس الشهر، ونحصل بعد مباراة غينيا على يوم راحة، ونعود للتجمع وننقل معسكرنا للقاهرة حيث نتدرب في الكلية الحربية حتى موعد افتتاح أمم أفريقيا".

وعن موعد انضمام المحترفين قال:" الجميع سينضم في بداية المعسكر، وسيتم استثناء محمد صلاح ومحمد النني لارتباطهما بنهائي بطولتي أوروبا للأندية، ونتمنى لهما التوفيق".

وأنهى هاني رمزي كلامه قائلا" بالطبع سنبذل كل جهدنا، اخترنا أفضل اللاعبين ونعمل بكل جهد ولا يبقى سوى التوفيق وأطلب تكاتف كل الجماهير والإعلام خلفنا بدلًا من حملات النقد التي لن تغير من قناعاتنا".

قد يهمك أيضا

هاني رمزي يكشف عدم خوض مباريات ودية بسبب الدوري الممتاز

رمزي يُؤكّد أنّ وليد سليمان تسرَّع في إعلان الاعتزال

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق