الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

ياسر المسحل وفهد اللهيب يتنافسان على رئاسة اتحاد الكرة السعودي

قدَّم ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، أوراق ترشحه رسميًا لمنصب رئاسة الاتحاد؛ وذلك قبل إغلاق باب الترشح.

كما قدم فهد اللهيب أوراق ترشحه اليوم لمنافسة المسحل على مقعد الرئاسة، حيث سيتعين على لجنة الانتخابات فحص أوراق المرشحين وقوائمهما قبل الإعلان المبدئي للمرشحين ثم استقبال الطعون والتظلمات ، ومن ثم الإعلان الرسمي عن المرشحين وصولًا إلى يوم الانتخابات في نهاية حزيران / يونيو المقبل.

وأعلنت لجنة الانتخابات فتح باب الترشح في الخامس من أيار /مايو الحالي، وكان فهد اللهيب الذي عمل سابقا عضوا في إدارة نادي الشعلة ، أكد في تصريحات لـوكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" أنه جاد في الترشح لقيادة الاتحاد الكروي بالتزامن مع الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة السعودية.

وأضاف اللهيب، "نعم تحركت متأخرا لظروف شخصية لكنني مستعد تماما لخوض التنافس واعتبر ذلك عملا وطنيا يؤكد الاتجاه لخدمة الوطن".

وقال، "قائمتي تضم العديد من الشخصيات الأكاديمية والرياضية المتميزة وساعلن عنها في الوقت المناسب"، وتابع اللهيب "مهما كان مسار التنافس فسأواصل طريقي حتى انتهاء يوم الاقتراع"، وأضاف بشأن رأيه بمنافسه ياسر المسحل، "شخصية رائعة أتمنى له التوفيق وإن فاز فهو يستحق".

قد يهمك أيضًا:

الكشف عن البرنامج الزمني لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم

الاتحاد السعودي يُسند مراقبة المباريات إلى "مسؤول وحدة نزاهة"

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق