الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

فان مارفيك يستدعي 27 لاعبًا لمُعسكر المنتخب الإماراتي في النمسا

استدعى الهولندي بيرت فان مارفيك المُدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم 27 لاعبًا ضمن قائمة الفريق استعدادًا لمعسكره الخارجي المقرر في مدينة سالزبورج النمساوية خلال الفترة من 13 إلى 22 تموز/ يوليو المقبل.

وينتظم اللاعبون في المعسكر النمساوي استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتجرى قرعة هذه التصفيات في تموز / يوليو المقبل، عقب نهاية التصفيات التمهيدية للمنتخبات الأقل تصنيفًا والتي تقام خلال حزيران / يونيو المقبل.

وتضم القائمة التي أعلنها فان مارفيك السبت، كلًا من عمر عبد الرحمن "الهلال السعودي" علي خصيف، وعلي مبخوت، وسالم راشد، وخليفة الحمادي، وخلفان مبارك، وزايد العامري، ومحمد العطاس "الجزيرة"، ووليد عباس وماجد حسن، وإسماعيل الحمادي، وأحمد خليل "شباب الأهلي دبي"، وخالد عيسى، وأحمد برمان، وريان يسلم وبندر الأحبابي "العين"، وحبيب الفردان، وطارق أحمد ومحمد العكبري "النصر"، وعلي صالح، وعلي سالمين "الوصل"، والحسن صالح، وعادل الحوسني، وماجد سرور "الشارقة" وفهد الظنحاني وحسن المحرمي "بني ياس" ومحمد علي شاكر "عجمان".

وخلت القائمة من لاعبي نادي الوحدة الذي يخوض مباراتي الذهاب والإياب بدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا في الخامس و12 آب / أغسطس المقبل .

وأكَّد الاتحاد الإماراتي للعبة أن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي حرص على التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بحيث يقام معسكرًا الفريقين في نفس الفترة بمدينة سالزبورج وفي نفس المنطقة لضمان متابعة عناصر المنتخب الأولمبي عن قرب.يمثل معسكر النمسا المرحلة الأولى من مرحلة الإعداد فيما تقام المرحلة الثانية خلال الفترة من 24 آب/أغسطس إلى العاشر من أيلول/سبتمبر ، وتشهد إعلان القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون مباراتي الجولة الأولى والثانية من التصفيات في الخامس والعاشر من أيلول/سبتمبر المقبل علما بأن مكان المعسكر سيحدد لاحقا عقب معرفة نتائج القرعة .

وحرص فان مارفيك والجهاز المساعد له على متابعة مباريات دوري الخليج العربي خلال الفترة الماضية ومباريات أندية الإمارات المشاركة في دوري أبطال آسيا وذلك لمتابعة أداء اللاعبين الذين تم ضمهم للقائمة بالإضافة لعقد مجموعة من الجلسات والاجتماعات اليومية بينهم بمقر اتحاد الكرة في دبي لمتابعة الحالة الصحية والبدنية للاعبين ومدى جاهزيتهم للمرحلة المقبلة.

يُذكر أن معسكر النمسا هو الأول للمنتخب الإماراتي "الأبيض" تحت قيادة الهولندي فان مارفيك الذي تعاقد معه الاتحاد الإماراتي للعبة في آذار / مارس الماضي.

قد يهمك أيضًا:

المنتخب السعودي يلتقي نظيره القطري على إستاد مدينة زايد الرياضية الخميس

مُدرِّب منتخب السعودية يُؤكِّد على اللعب للفوز أمام قطر

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق