اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

مارسيلينو كمدرب لا يعرف الفوز على برشلونة .. ولكن !

هاي كورة _ يلتقى اليوم برشلونة ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا ، على أرضية ملعب بينتو فيامارين معقل ريال بيتيس .

مارسيلينو المدير الفني لفالنسيا كمدرب لا يعرف الفوز على برشلونة ، حيث أنه واجه الفريق الكتالوني في 20 مرة، الحصيلة هي 14 خسارة، 6 تعادلات.

مارسلينيو في الكأس واجه برشلونة 4 مرات، وخسرها جميعاً ، لكن ما يقدمه المدرب الإسباني هذا الموسم يحترم ، ويجعلنا لا ننظر للنتائج السابقة لمدرب .

نختلف في قناعاته ، ننتقده ، نقسى عليه ، لكن لابد ان نعترف ان هذا الرجل يستحق الثناء ، حيث أنه بعد ماكان ينافس على الهبوط بدايه الموسم الان فالنسيا في الابطال والمركز الرابع بالليجا وفي نهائي الكأس.

مارسيلينو مدرب فالنسيا بدأ المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بهذه الكلمات :” نحن هُنا من أجل محاولة الفوز على برشلونة , البارسا يلعب الكثير من النهائيات وفالنسيا يعتمد على لحظة تاريخية وأعتقد ان للفريقين مجموعة محددة ويمكن تحديدها من خلال نوعية اللاعبين ولكنني لا اتوقع اي مفاجأت كبيرة.

كلمات مارسيلينو واقعية للغاية ، مدرب يدرك تماماً الفارق في الإمكانيات بين الفريقان ، لذا ستكون خطته في أرض الملعب بناءاً على ذلك ، من الوارد جداً حدوث نتيجة إيجابية لصالحه.

مواجهات برشلونة وفالنسيا في الليجا هذا الموسم ، انتهت بالتعادل الإيجابي ، حيث أن ذهاباً في الميستايا تعادلا الفريقان 1-1 ، و إياباً في الكامب نو : تعادلا 2-2 .

في الذهاب سجل هدف فالنسيا غاراي وأحرز ميسي هدف التعادل .. أما في الاياب سجل غاميرو الاول أتبعه باريخو بالثاني من ضربة جزاء .. لكن ميسي عادل النتيجة بهدفين أحدهم من ركلة جزاء ايضاً .

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق