اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

محمد جمال يُعبّر عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي

عبّر محمد جمال لاعب المنتخب الوطني المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة اليد "رجال" في النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بانتقاله إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أنَّها خطوة مهمة للغاية في مسيرته في ظل مكانة الأهلي وتاريخه العريق في كل اللعبات.

وأوضح جمال أنَّ مفاوضات الأهلي معه بدأت منذ فترة وأنه رحب بشدة بارتداء قميص الفريق، لافتًا إلى أنَّه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية أبرزها عرض من نادي الزمالك وآخر من أحد أندية المجر، بالإضافة لعرضين من الدوري الإسباني.

وأضاف جمال أنه ليس غريبًا على لاعبي الأهلي في ظل تواجد عدد كبير من لاعبيه معه بمعسكرات المنتخب الوطني الأخيرة، وأنه متفائل للغاية بوجود حالة من الانسجام الشديد سوف يتم ترجمتها في صورة نتائج قوية خلال الفترة المقبلة.

وأشار اللاعب الدولي إلى أنَّ الفترة المقبلة سوف تشهد أداء مغاير للغاية في ظل وجود عناصر مميزة بالفريق ، فضلًا عن التدعيمات التي قام بها النادي ، مؤكدًا أنَّ رجال يد الأهلي سوف يقاتل للفوز بكل البطولات.

ووجه جمال الشكر إلى جماهير الأهلي على رد فعلها الإيجابي بعد إعلان التعاقد معه، مؤكدًا أنه سوف يقاتل حتى يكون عند حسن ظن الجميع ، وحتي يسهم مع زملائه في عودة الفريق إلى الفوز بكل الألقاب خلال الموسم الجديد.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
الأهلى يقترب من ضم علي زين
"يد الأهلي" المصري يواجه فريق سبورتنج في مباراة مهمة الإثنين

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق