اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

مدافع الرائد على أعتاب الانضمام للزمالك المصري

بات المدافع المصري محمد عطوة، لاعب فريق الرائد، على أعتاب الانضمام لصفوف فريق الزمالك المصري، بدءًا من الموسم المقبل.وصرَّح محمد عطوة بوجود مفاوضات بينه وبين إدارة نادي الزمالك من أجل الانضمام للفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاءت رغبة إدارة نادي الزمالك في ضمِّ لاعب الرائد الحالي ونادي الاتحاد السكندري السابق؛ رغبة في تدعيم دفاعات الفريق الأبيض، وذلك بعد أن أصبح عطوة علامة مميزة في الدوري السعودي للمحترفين.

ويُذكر أنَّ عطوة انضم لصفوف رائد التحدي في الميركاتو الشتوي للموسم قبل الماضي قادمًا من صفوف نادي الاتحاد السكندري في صفقة انتقال نهائي بمبلغ 200 ألف دولار.

وطبقًا للإحصائيات، في وقت التعاقد، كان عطوة أفضل مستخلص كرة بالدوري المصري، وخاض مع فريق الرائد هذا الموسم 28 لقاءً وظهر عطوة بشكل مميز وحقق عددًا من الأرقام القياسية كلاعب خط دفاع، فكان ثالث أكثر لاعب استخلاصًا للكرات سواء الأرضية أو العالية، كما أنه تصدى ثلاث مرات لكرات قبل أن تتجاوز خط المرمى خلال الموسم المنصرم.

ونال عطوة استحسان المتابعين له، ولكنه لم تكن تسلط عليه الأضواء كثيرًا لتواجد فريق الرائد في وسط الجدول، حيث احتل الرائد المركز الثامن بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة وكان لعطوة دور بارز في صفوف الفريق ليحتل وسط جدول الترتيب هذا الموسم بعد أن كان مهددًا بالهبوط الموسم الماضي .

قد يهمك أيضًا:

الاتحاد يعير مدافعه محمد عطوة للرائد السعودي

المهاجم أحداد يودع جماهير الزمالك قبل الرحيل عن الفريق

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق