أهلي جدة

عمر السومة تحت مجهر مدرب الأهلي الجديد

فتح الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي، خط التواصل مع أكثر من اسم للاعبين أجانب بهدف التعاقد مع بعضهم استعداداً للموسم المقبل.

وكثف الشرفي الأهلاوي التحركات خلال الأيام القليلة الماضية والتي شهدت حسم التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة فريق الأهلي الموسم المقبل من خلال اتصالاته في أكثر من جهة بهدف حسم الملف قبل انطلاقة المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل.

ووضع مسيرو النادي الأهلي مراكز متوسط الدفاع والظهير الأيسر وصناعة الألعاب في الفريق الأول في مقدمة اهتماماتهم لدعمها قبل انطلاقة الموسم الجديد بعناصر تحقق الإضافة الفنية المطلوبة.

ويولي الأمير منصور بن مشعل اهتماماً خاصاً بهذا الملف من خلال متابعته وتواصله المباشر رغبة في اختيار عناصر أجنبية تكون قادرة على تدعيم المراكز المطلوبة والتي أظهرت معاناة فريق الأهلي منها في الموسم الماضي.

وتضم قائمة فريق الأهلي للموسم المقبل سبعة لاعبين أجانب لا يزالون مرتبطين بعقود احترافية مع النادي وهم ثنائي خط الهجوم عمر السومة المحترف السوري ودجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر وثلاثي خط الوسط جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي وكلاوديو بايزا اللاعب التشيلي ونيكولاي ستانسيو اللاعب الروماني بجانب ثنائي خط الدفاع أديرلان سانتوس اللاعب البرازيلي وزميله باولو دياز المدافع التشيلي.

حيث ينتظر أن يعمل مدرب فريق الأهلي الذي أعلن الأمير منصور بن مشعل التعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية دون الكشف عن اسمه لارتباطه مع ناديه السابق في تقييمهم فنياً والنظر في مدى الحاجة لخدمات بعض الأسماء خلال منافسات الموسم المقبل (إجراء غربلة) وقد بدأ فعلياً مدرب الأهلي الجديد في عمله من خلال متابعة اللاعبين الأجانب في صفوف فريقه والمنضمين لمنتخبات بلادهم خلال هذه الفترة بهدف كسب الوقت لمعرفة مستوياتهم الفنية بشكل أكبر قبل اتخاذ القرار المناسب.

وفي مقدمة اللاعبين الذين تمت متابعتهم خلال الأيام الماضية من قبل مدرب الأهلي الثلاثي عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الذي خاض مباراة تجريبية مع منتخب بلاده سوريا أمام أيران بجانب اللاعب نيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني الذي شارك مع منتخب بلاده في مباراة رسمية أمام النرويج في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2020م واللاعب باولو دياز المدافع التشيلي الذي خاض مباراة تجريبية مع بلاده أمام هايتي ضمن إعدادهم للمشاركة بطولة كوبا أميركا.

من جانب آخر، يستقبل النادي الأهلي بدءاً من اليوم الأحد المرشحين لرئاسة إدارته وأعضاء المجلس لمدة ثلاثة أيام، بعد إعلان إدارة النادي المكلفة عن البرنامج الزمني لاستقبال المترشحين والانتخابات وعقد الجمعية العمومية حيث يتم استقبال الطلبات من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساء.

وينتظر أن يتقدم عبد الإله مؤمنةً وأعضاء مجلس إدارته لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي وحيداً والذي يحظى بدعم وتأييد كبير من قبل الأمير منصور بن مشعل وعدد كبير من الأهلاويين لتولي دفة القيادة في النادي خلال المرحلة المقبلة

قد يهمك أيضا:

السومة يكشف حقيقة تدخلات مدير الكرة في الأهلي

عمر السومة يستعد للمشاركة مع الأهلي أمام الهلال

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق