اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

مصدر في الأهلي يكشف حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن “القلعة الحمراء”

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء، التي ترددت حول اقتراب مؤمن زكريا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المصدر، إن اللاعب تلقى عدة عروض لكنه يفضل البقاء داخل النادي ولو على سبيل الإعارة.

وكان مؤمن قد تلقى عدة عروض في الأيام القليلة الماضية للرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، والتي كان آخرها من المقاولون العرب.

وسخر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، مؤخرًا من تساؤل زميله في النادي صالح جمعة، عن سر استبعاد شقيقه لاعب النادي الزمالك، من قائمة المنتخب لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وكان صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، علق على عدم اختيار شقيقه عبدالله جمعهلاعب نادي الزمالك، ضمن قائمة منتخب مصر لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وتساءل صالح جمعة، في تويته على صفحته بموقع تويتر، "فين عبدالله جمعة !!".

ليرد زميله في الفريق مؤمن زكريا قائلا: "وفين وائل جمعه؟".

وأعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الفراعنة لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

25 لاعبا في قائمة الفراعنة لخوض نهائيات أمم أفريقيا
وضمت قائمة المنتخب: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) وليد سليمان (الأهلي) عبدالله السعيد (بيراميدز) أحمد علي (المقاولون العرب) محمد النني (أرسنال الإنجليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) أحمد حجازي ( ويست بروميتش الإنجليزي) عمر جابر (بيراميدز) أحمد الشناوي (بيراميدز) مروان محسن (الأهلي) محمد أبوجبل (سموحة) طارق حامد (الزمالك) أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني) علي غزال (فيرنس البرتغالي) محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) أيمن أشرف (الأهلي) محمد الشناوي (الأهلي) محمود حمدي "الونش" (الزمالك) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أحمد أيمن منصور (بيراميدز) نبيل عماد "دونجا" (بيراميدز) محمود عبدالرحيم "جنش" (الزمالك) محمود علاء (الزمالك) أحمد أبو الفتوح (سموحة).

قــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــا

الأهلي يستكمل اجتماعه الطارئ لبحث مواعيد مباريات الفريق في الدوري والكأس

الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى "الفيفا"

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق