النصر السعودي

إجماع نصراوي على رئاسة سعود آل سويلم لـ4 أعوام مقبلة

فتحت أبواب نادي النصر مساء الأحد، لاستقبال الراغبين بترشيح أنفسهم لرئاسة مجلس إدارة النادي، بينما أشارت مصادر مطلعة إلى أنه لن يتقدم أي مرشح لمنافسة سعود آل سويلم الذي من المنتظر أن تتم تزكيته رئيسا للنصر لـ4 أعوام مقبلة بعد انتهاء البرنامج الزمني المعد.

ويجد آل سويلم إجماعا نصراويا كبيرا، في حالة تعد نادرة، خصوصا في نادي النصر الذي كان يوجد عبر تاريخه انقسامات كثيرة، ونجح الرئيس الحالي في الحصول على هذا الإجماع بعد نجاحه في إحضار كوكبة من النجوم الأجانب في صفوف الفريق، بالإضافة إلى الحصول على اللقب الاستثنائي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وورغم عدم تزكيته رئيسا للنصر بشكل رسمي للمواسم المقبلة، فإن آل سويلم بدأ فعلياً في إعداد فريقه من أجل الموسم المقبل، حيث شرع النصراويون في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب.

ويعمل مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا على ملف فني خاص، يتم فيه تقييم كل اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الموسم الماضي، بالإضافة إلى اللاعبين المعارين، حيث سيرفع فيتوريا تقريره النهائي إلى إدارة النصر خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك لتحديد الأسماء التي سوف تستمر في الفريق، والأسماء التي سوف تغادره.

يذكر أن أحمد الفريدي ومحمد السهلاوي وخالد الغامدي غادروا فعليا الفريق، وذلك بقرار إداري وفني مشترك.

وأبلغت إدارة النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بأن التدريبات الإعدادية للموسم المقبل ستنطلق في 17 من يوليو/ تموز المقبل، حيث سيخضع اللاعبون في الأسبوع الأول من التدريبات إلى فحوص مكثفة، قبل أن ينطلق الفريق إلى معسكره المزمع إقامته في البرتغال بناء على رغبة مدرب الفريق فيتوريا.

وتكفل المدير الفني بإيجاد مباريات قوية ومناسبة للفريق خلال فترة المعسكر، علما بأن محترفي النصر المغربيين نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله، والنيجيري أحمد موسى، لن ينضموا للمعسكر في بدايته، وذلك بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية، حيث من المتوقع أن يمنح الثلاثي إجازة خاصة، قبل أن يلتحقوا بتدريبات الفريق.

وقد يهمك أيضاً :

رسالة شكر من آل سويلم للمهيدب بسبب دعم النصر

عضو شرف النصر يدعم خزينة النادي بمبلغ 5 ملايين ريال

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق