إتحاد جده

أنمار الحائلي المُرشَّح الوحيد لتولّي سُدة المسؤولية في الاتحاد

بات عضو شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي، المرشح الوحيد لتولي سدة المسؤولية في النادي لفترة قانونية تمتد لـ4 سنوات، وينتظر أن تتم تزكيته عبر الجمعية العمومية المنتظر عقدها الثلاثاء المقبل في النادي، بوجود اللجنة المكلفة من الهيئة العامة للرياضة بالمتابعة.

وينتظر أن يضم مجلس إدارة نادي الاتحاد الجديد عضو الشرف أحمد كعكي الذي يرجح توليه منصب نائب الرئيس، إلى جانب عدد من الأعضاء الذين سبق لهم العمل في الإدارات السابقة للنادي.

وفضل المهندس لؤي ناظر، رئيس الاتحاد، عدم الدخول بمعترك الانتخابات، معلنا رحيله عن كرسي الرئاسة المكلف به الفترة الماضية، كون المرحلة المقبلة، كما وصفها، تتطلب ما هو فوق طاقته، وثقته بأن هناك كثيرين من محبي الكيان الذين لديهم المقدرة على القيام بالمهمة، بينما ترك حرية إكمال المفاوضات التي بدأتها الإدارة المكلفة، تزامنا مع نهاية الموسم الرياضي الماضي، مع لاعبين محليين وأجانب للإدارة الجديدة التي ينتظر أن يتولاها الحائلي، في الوقت الذي ظل فيه الحائلي المرشح الأقرب لتولي سدة المسؤولية في نادي الاتحاد، مع الدعم الذي يحظى به من عدد من شرفيي النادي، بينما لم يتقدم حتى مغرب أمس أي من الأسماء الاتحادية الراغبة في دخول معترك الانتخابات، فيما توافد عدد من الشرفيين لمقر النادي لتجديد عضويته.

وفي حين أغلق باب الترشح، إيذاناً بانطلاقة المرحلة التالية، المتمثلة بفحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، التي ينتظر أن يتم الإعلان عنها الخميس المقبل، بينما سيتاح الطعن ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين يوم الجمعة المقبلة، وسيتم النظر فيها يومي السبت والأحد المقبلين، قبل إعلان القائمة النهائية.

ويتوجه الناخبون للاقتراع واختيار مجلس الإدارة الجديد 18 من يونيو/ حزيران الجاري، وسيفتح في اليوم التالي باب الطعن على إجراءات الجمعية العمومية، على أن يتم النظر فيها حتى يوم 21 يونيو/ حزيران المقبل. وكانت إجراءات ومراحل الانتخابات في الأندية تقلصت إلى 14 يوماً، بينما اختصرت الإجراءات إلى 10 أيام في الأندية المشاركة آسيوياً.

وأعلن نادي الاتحاد أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في الجمعية العمومية في النادي لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد للنادي عليهم سداد رسوم العضوية لأربع سنوات مقبلة، بإجمالي 4 آلاف ريال، وذلك بحسب اللائحة الأساسية للأندية الرياضية الصادرة حديثاً من الهيئة العامة للرياضة، والتي يمكن بموجبها لكل شخص يرغب أن يكون في الجمعية العمومية للنادي، سواء من خلال الفئة الذهبية التي حددت قيمتها بمبلغ 100 ألف ريال سنوياً، أو الفئة العادية المحددة قيمتها بألف ريال سنوياً.

وينتظر أن يبدأ مجلس إدارة الاتحاد الجديد، بقيادة الحائلي، مرحلة جديدة يتطلع إليها الاتحاديون، بأن يتم تدعيم صفوف الفريق بخيارات فنية محلية وأجنبية تشكل إضافة للفريق الأول، وتعيده للتوهج وبلوغ منصات التتويج.

وينتظر أن يبدأ الفريق الأول في نادي الاتحاد الإعداد للموسم الجديد في 3 يوليو/ تموز المقبل، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، قبل السفر للمعسكر الإعدادي الخارجي الذي سيقام في بريطانيا خلال الفترة من 6 يوليو/ تموز المقبل حتى 27 من الشهر ذاته، قبل العودة إلى جدة، وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، الذي سيلتقي فيها أذوب أهان آصفهان في الـ5 من أغسطس/ آب المقبل، بمواجهة الذهاب في مدينة دبي الإماراتية.

قد يهمك أيضًا:

الاتحاد يرد على أنباء إبعاد أنمار الحائلي عن الإدارة

أنمار الحائلي يشيد بفوز فريق الاتحاد علي الباطن

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق