الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

سعود الشلهوب يُشيد بقرار تقليص عدد اللاعبين الأجانب

أشاد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء بقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى سبعة لاعبين بداية من الموسم المقبل «وأعتقد أن هذا القرار يتفق عليه جميع رؤساء الأندية حيث طالبنا بتقليص العدد إلى سبعة لاعبين لكون اللاعب الثامن ليس له أي فائدة ويعتبر هدرا للأموال ويتم تسديد الرواتب له وهو في مقاعد الاحتياط».

وأوضح أنه تم تسديد جميع المستحقات المتأخرة للجهاز الفني واللاعبين «ونحن حريصون على ذلك وسياسة النادي من بداية الموسم تسلم الرواتب أولا بأول».

وتابع: «نتمنى أن يكون فريق الفيحاء في كامل استعداداته قبل الموسم الجديد حيث من المتوقع أن يكون موسما قويا والمنافسة على أشدها ونتطلع إلى تقديم مستوى يليق بفريقنا وسندعم الرئيس المرشح ونقف معه وكذلك أعضاء الشرف الذين قدموا كثيرا من الدعم للنادي، وهذا ليس بغريب وما حدث في الموسم المنصرم لن يتكرر بإذن الله حيث نتطلع إلى مركز متقدم في دوري المحترفين».

أكد الشلهوب ، أن أي مرشح للرئاسة لم يتقدم بطلبه خلال الأيام الماضية، لكون النظام لا يسمح بالترشح حتى انتهاء فترة إدارته للنادي يوم 28 أغسطس (آب) المقبل.

وقال الشلهوب: «نحن بدورنا رفعنا خطابا للهيئة العامة للرياضة لتقديم عقد الجمعية العمومية، من أجل انتخاب الرئيس والنائب وأعضاء مجلس الإدارة، حتى يتسنى للإدارة الجديدة تسلم المهام وتجهيز الفريق، خاصة أن بداية الدوري ستكون يوم 16 أغسطس، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصلنا الرد من هيئة الرياضة».

وقال الشلهوب لـ«الشرق الأوسط»: «سنواصل العمل في النادي حتى انعقاد الجمعية العمومية، وإذا لم يتقدم أي مرشح فسيتم تكليف رئيس النادي والأمين العام وأمين الصندوق، أو تكليف نائب الرئيس والأمين العام وأمين الصندوق، أو يتم تكليف الأمين العام وأمين الصندوق».

وقال الشلهوب إن مجلس إدارة النادي اعتمد ثلاثة من أعضائه لمتابعة البرنامج الإعدادي للفريق، حيث سيكون هناك معسكر خارجي لمدة 22 يوماً، سيخوض من خلاله الفريق كثيرا من المباريات الودية من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وكذلك تم التعاقد مع مدرب جديد منحت له الصلاحيات في اختيار اللاعبين الأجانب، وسيتم التعاقد مع أربعة لاعبين أجانب بالإضافة لصفقات مع لاعبين محليين، وذلك بإشراف مباشر من المدرب الذي طلب من الإدارة عدم التعاقد مع أي لاعب سواءً كان أجنبيا أو محليا إلا عن طريقه، وذلك بعد الاطلاع على مستواه ومدى فائدته للفريق.

قال عبد الله أبانمي عضو مجلس إدارة نادي الفيحاء «المرشح الوحيد لرئاسة النادي» إن أوراق ترشحه جاهزة وننتظر فقط فتح باب الترشح من خلال عقد الجمعية العمومية التي يفترض أن تكون خلال شهر يونيو (حزيران) الحالي بعد طلب من مجلس إدارة النادي من أجل التحضير والتجهيز للموسم المقبل.

وقال: «كان لي اجتماع مع أعضاء شرف النادي وتباحثنا حول مستقبل الفريق الأول ووضحت لهم كل ما يتعلق بالمرحلة المقبلة التي تتطلب وقوف الجميع ونتمنى أن نحقق الطموحات والآمال لمحبي نادي الفيحاء وكما هو معروف أنت تلعب في دوري المحترفين وتحتاج إلى إعداد وجهد ودعم مادي ونتطلع في الموسم المقبل أن يكون الفريق في مراكز الوسط».

قــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــا

ياسر المسحل وفهد اللهيب يتنافسان على رئاسة اتحاد الكرة السعودي

غياب المنتخب السعودي عن مباريات "أيام فيفا" يُثير العديد من التساؤلات

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق