اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

زيدان أنفق الأموال مثل جوارديولا …هل يستويان في الحكم الآن ؟

هاي كورة_مع دفع ريال مدريد 305 مليون يورو لشراء الصفقات عادت المقارنة بين زيدان وجوارديولا وطريقة تسييرهما للأمور .

1_جوارديولا منذ وصوله لمانشستر سيتي …صافي إنفاق سيتي على السوق بعد خصم البيع من الشراء دفع 435 مليون يورو ولم يحقق الفريق دوري أبطال أوروبا.

2_ زيدان درب ريال مدريد في ولايته الأولى كان صافي ربح ريال مدريد بعد حركات البيع والشراء 95 مليون يوروأن إن ريال مدريد حصد مع زيدان الألقاب وحصد الأموال أيضا ولم يتكلف شيء .

3_ ريال مدريد أراد مكافئة زيدان لأنه أثبت في ولايته الأولى نجاحه الإقتصادي والرياضي ودشن له سوق ضخمة وربما ينتهي السوق بتخطي ال400 مليون يورو شراء .

4_ ولكن … يجب في نهاية السوق أن نعرف بكم سيبيع ريال مدريد مع زيدان وكم سيكون صافي الإنفاق لأنه وقتها سنكتشف مع حركات البيع إن ريال مدريد معدل إنفاقه ربما أقل من معدلات كبار فرق إنجلترا لذلك التجربتين حتى الآن لايمكن مساوتهما على الإطلاق بل على العكس هناك حديث عن إن مانشستر سيتي قد يتم عقابه بإنتهاكه قوانين اللعب النظيف في الصفقات التي أرهقت ميزانية النادي في حين ريال مدريد يبدو يعرف كل تفصيلة تسير في السوق .

5_ في النهاية تجربة زيدان الثانية تحت التقييم وبالتأكيد إن لم ينجح في تحقيق أهداف النادي بالفوز بالألقاب المحلية أو عدم تطوير شكل الفريق فسيتم إنتقاد زيدان بشدة وربما يقيله بيريز الذي لايصبر على مدرب ساعة الفشل !

المصدر: هاي كورة


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق