أهلي جدة

عشّاق الأهلي السعودي يشيدون بتقدم الصائغ “وحيدًا” لرئاسة النادي

أشاد عدد كبير من أعضاء شرف النادي الأهلي السعودي وجماهيره، بترشح المهندس أحمد الصائغ لرئاسة النادي لأربع سنوات مقبلة، بعد أن قدّم أوراق ترشحه وقائمة إدارته إلى اللجنة المُشكّلة لهذا الغرض من قبل الهيئة العامة لرياضة، قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الترشح الثلاثاء.

وأشاد عدد من شرفيي النادي الأهلي وجماهيره بالخطوة التي أقدم عليها الصائغ بعد اعتذار عدد من الأسماء طوال الفترة الماضية، وأنه حظي بثقة ودعم الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي البارز، ووصفت إدارة النادي الأهلي المترشحة بإدارة كفاءات بعد ضمها عددا من الأسماء التي تحمل درجات علمية عالية وخبرة مميزة في مجالها.

وتضم قائمة المهندس أحمد الصائغ المترشحة لإدارة شؤون النادي الأهلي في المرحلة المقبلة بعد تقدمها معه بشكل رسمي عددا كبيرا من الأسماء الشابة الطموحة والمتسلحة عالميا؛ وهم الدكتور ياسر محروس المرشح لتولي منصب نائب الرئيس في الإدارة الجديدة والمهندس غسان نصيف والدكتور وائل حلبي ورجل الأعمال عبد الصمد القرشي والمهندس أيمن مدني والمهندس عمار زهران.

وينتظر أن تتم تزكية المهندس أحمد الصائغ وأعضاء مجلس إدارته يوم الثلاثاء المقبل لقيادة دفة الأمور في النادي من خلال عقد الجمعية العمومية في مقر النادي بعد ترشح الرئيس وحيدًا وتقديم قائمة أعضاء إدارته خلال الفترة النظامية.

من جهته، وصف المهندس أحمد الصائغ المسؤولية الملقاة على عاتقه بـ”الكبيرة جدا"، وقال إن تقدمه للترشح لرئاسة النادي الأهلي شرف كبير له ولأعضاء مجلس إدارته لقيادة العمل في ركن من أركان الرياضة في الوطن الغالي، وأضاف أن الثقة التي حزنا عليها من قبل الأهلاويين وفي مقدمتهم الأمير منصور بن مشعل تزيد من حجم المسؤولية “وإن شاء الله نكون على قدرها في ظل الآمال المعقودة من جميع الأهلاويين لتحقيق التطلعات وارتفاع الطموح في المنافسة على البطولة الآسيوية، لا سيما أن الفريق الكروي يملك إمكانيات وعناصر مميزة ونحتاج إلى دعمها في مراكز معينة وسنسعى لتهيئة السبل كافة لتحقيق هذا الأمر”.

وأشار إلى أنه يعدهم هو وأعضاء مجلس إدارته بالعمل المضاعف لتحقيق الأهداف المرجوة خلال الفترة القادمة، “ونحتاج إلى دعمهم والوقوف خلف النادي في المرحلة المقبلة”.

قد يهمك أيضا:

مدرب أهلي جدة يكشف سر الهزيمة أمام السد

مندش ينتقل إلى الأهلي السعودي لثلاث مواسم

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق