اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

المشرف العام على الزمالك يطمئن على فرجاني ساسي بعد عودته من الإصابة

أجرى أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مكالمة هاتفية مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط خلال الأيام الماضية للاطمئنان عليه وعودته للمشاركة مع نسور قرطاج من جديد بعد فترة غياب طويلة.

وكان فرجاني قد تعرض للإصابة مع الزمالك في مباراة حسنية أغادير المغربي بإياب الدور ربع النهائي للكونفيدرالية وغاب من وقتها عن المشاركة في كل اللقاءات قبل أن يعود للمشاركة مؤخرًا مع المنتخب التونسي.

وأوضح أمير مرتضى لفرجاني على تمسكهم ببقائه مع الفريق في الموسم المقبل ورفضهم بشكل نهائي التفريط فيه والحاجة إليه. وطلب أمير مرتضى من فرجاني التركيز مع المنتخب التونسي في بطولة أمم افريقيا والظهور بشكل جيد حتى يعود إلى الفريق الأبيض بعدها في فورمة جيدة.

وكان فرجاني قد تلقى بعض العروض الخليجية خلال الفترة الماضية وعلى رأسها من نادي النصر السعودي لكن إدارة الزمالك أغلقت الباب بشكل نهائي على رحيل اللاعب.

ويتبقى في عقد فرجاني مع الزمالك موسمان قادمان بعدما انضم للفريق مطلع الموسم الجاري من صفوف نادي النصر السعودي مقابل 4 ملايين يورو.

يعلم الزمالك جيدًا مدى قيمة وأهمية فرجاني ساسي وحاجة الفريق له في الموسم المقبل بعدما قدم مستويات مميزة ونجح في لفت الأنظار إليه وأصبح من أهم لاعبي الزمالك في الوقت الحالي بعدما أثبت نفسه في وقت قصير وتعلقت جماهير الزمالك به ووضح تأثير غيابه عن الفريق بشكل سلبي وصعوبة تعويضه لذلك قرر مسئولو الزمالك غلق الباب من كل الجوانب على رحيله واستمراره مع الفريق وترضيته من الناحية المالية في الموسم المقبل من خلال وضع بعض الامتيازات المتعلقة بمكافآت خاصة حال التتويج ببطولات محلية أو قارية.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
الأهلي يرفع عرضه إلى 30 مليون جنيه لضم طاهر محمد
قياس أوزان لاعبى الزمالك قبل انطلاق أول تدريب بعد الإجازة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق