اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

باسم مرسي يتلقى عرضا للعب بالدوري الصيني

تلقى باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك تلقى عرضا من شركة تسويق للانتقال إلى صفوف ناد بالصين، ومازال اللاعب لم يحدد مصيره من العرض، منتظرا حسم مصيره من جانب إدارة نادي اللزمالك خلال الأيام المقبلة.

وكان باسم مرسي فسخ عقد إعارته مع نادي سموحة بعد دخوله في خلافات شديدة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، على خلفية تعرض المدير الفني ومدير الكرة لنادي الزمالك قبل مواجهة الفريقين، وهو ما رفضه اللاعب بالمرة، على حد قوله.

ودخل نادي مصر المقاصة، في مفاوضات مع باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الفيومي بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضًا:

باسم مرسي يؤكّد أنه كنت ضحية غالي في المنتخب

وطلب مسئولو مصر المقاصة، من أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق، الحديث مع باسم مرسي من أجل إنهاء الأمر بشكل سريع، لاسيما وأن اللاعب أصبح محط اهتمام العديد من الأندية المصرية، وهناك تفاوض بين الطرفين في مسألة المقابل المادي الذي يرغب مرسي في الحصول عليه، حيث يسعى مجلس إدارة الفريق الفيومي إلى إنهاء هذا الأمر، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الفريق الأبيض.

وكان باسم مرسي تلقى عرضا خلال الساعات القليلة الماضية من الإسماعيلي للرحيل عن الأبيض ويمتلك اللاعب عرضا آخر من مصر للمقاصة إلا أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن والأقرب أنه لن يعود مرة أخرى إلى الزمالك.

ومن المنتظر أن يجتمع باسم مرسي مع إدارة النادي لحسم موقفه حتى يستطيع تحديد وجهته المقبلة، بعد أن أبدى حزنه للعب لفريق سموحة على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل فسخ العقد.

وقال مرسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تايم سبورت": " أخطأت باللعب لفريق سموحة، وعدم الموافقة على الإعارة لبتروجت أو الإنتاج الحربي رغم فضلها الكبير عليا منذ بداية مشواري الكروي".

قد يهمك أيضًا:

إبراهيم عثمان يُعرب عن خوفه من التعاقد مع باسم مرسي

باسم مرسي يكشف "مؤامرة" استبعاده من المنتخب

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق