الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

فهد بن نافل يبدأ في في حلحلة الكثير من الملفات العالقة

بدأ فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مع إعلان فوزه برئاسة النادي في أول عملية انتخابية يعرفها النادي العريق في حلحلة الكثير من الملفات العالقة ومن أهمها حسم ملف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتم تداول اسم الإسباني لويس إنريكي كأحد أبرز الأسماء التدريبية التي قد يفكر بها فهد بن نافل واستقطابها للتدريب للمنطقة، وهو المدرب الذي استقال من تدريب منتخب إسبانيا أمس الأربعاء في قرار لم يكن متوقعاً حيث برر استقالته لأسباب أسرية ملحة.
ورغم ذلك فإن الاستعانة به صعبة جداً بسبب عقده المالي الضخم، فضلاً عن أن التوقعات تذهب إلى استحالة حضوره للرياض، سيما وأنه من كبار مدربي العالم. ويحمل الملف الأزرق الخاص بالمدرب عدداً من المدربين الكبار من ضمنهم البرازيلي فابيو كاريلي الذي التقى قائد فريق الهلال كارلوس أدواردو هذا الأسبوع في البرازيل حيث يقضي الأخير إجازته المعتادة هناك.

من جانب آخر، كشف سيباستيان سيلوريا وكيل المحترف بنادي الهلال إيزكويل سيروتي بأن أندية عديدة من داخل الأرجنتين وخارجه قدمت عروضاً للاعب ومن أبرزها عرض من نادي سان لورينزو الأرجنتيني الذي يريد ضم اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي السعودي نهاية العام الحالي.

قد يهمك أيضًا:

الهلال يفقد خدمات ثلاثي الفريق أمام العين

ماميتش يؤكد استعداد الهلال جيدًا لمباراة استقلال طهرا

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق