اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار نادي الزمالك اليوم

أحمد رفعت يطالب بالعودة إلى الزمالك وخالد جلال يرفض

يرغب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في العودة من جديد إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل بعد إنتهاء فترة إعارته إلى صفوف إنبي.

وتحدث رفعت مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك وأكد له أن الأولوية لديه تتمثل في العودة إلى الفريق الأبيض من جديد وأنه يرغب في تعويض ما فاته وإثبات نفسه.

وحسم خالد جلال المدير الفني للزمالك، موقفه بشكل نهائي تجاه رفعت وأبلغ الإدارة بعدم حاجته للاعب في الموسم المقبل وفتح الباب من أجل استمرار إعارة رفعت خلال الموسم المقبل، وشدد على أنه ليس ضمن أولوياته وطلب البحث عن عرض له.

ويرغب إنبي في الإبقاء على أحمد رفعت وتجديد إعارته في الموسم المقبل، ودخلوا في خط المفاوضات مع مسؤولي نادي الزمالك بشكل رسمي للاتفاق على كل الأمور المالية وحسم الاتفاق معهم.

وعلى الرغم من تألق أحمد رفعت وظهوره بشكل مميز مع إنبي في الموسم الماضي ونجاحه في إثبات نفسه لكن خالد جلال المدير الفني للفريق غير مقتنع باللاعب بشكل كامل حتى الآن ويضع بعض البدائل عنه ويرى أنه لن يكون مجدي للفريق وهو ما دفعه لمنح الضوء الأخضر للإدارة من أجل البحث عن عرض للاعب وإعارته وتحقيق مكسب مادي من ورائه خلال الموسم المقبل.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ
الزمالك ينهي إجراءات استخراج تأشيرات السفر إلى قبرص
كهربا يرد على قرارات رئيس الزمالك برسالة عبر "فيسبوك"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق