الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الاتفاق السعودي أوّل المستعدين للموسم الجديد باجتماعين منفصلين

دشن فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الإثنين، إعداده للموسم الجديد باجتماعين منفصلين الأول عقده خالد الدبل رئيس النادي مع الفريق والثاني عقده خالد العطوي المدرب مع اللاعبين.
وخاض الفريق الشرقي تدريبه الأول للموسم الجديد على ملعب عبدالله الدبل في الدمام، حيث غلب على الحصة التدريبية الطابع اللياقي البحت، ليصبح بذلك أول فريق يبدأ إعداده عمليا للموسم الجديد من بين فرق دوري المحترفين.

‎وتحدث الدبل مع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم من جهازين فني وإداري ولاعبين بحضور أعضاء مجلس الإدارة حاتم المسحل ومعاذ العوهلي وعمر باخشوين المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي.
‎ورحب الدبل بالجهازين الإداري والفني بقيادة فايز السبيعي مديرالفريق وخالد العطوي مدربا.

اقرأ أيضًا:

مورينيو يؤكّد أن مانشستر سيتي تغلب على فريق قوي

‎وطالب رئيس النادي الشرقي لاعبيه بالتفكير في الموسم المقبل وأهمية إبراز الصورة المشرقة عن نادي الاتفاق والعمل بجدية لتعزيز موقعه كواحد من أهم وأبرز الأندية السعودية، وأشار الدبل إلى أن الموسم المقبل سيكون صعبا ويتطلب تظافر الجهود والتعاون بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مؤكدا ثقته التامة في الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير الاتفاقية.

‎وتحدث المدرب خالد العطوي مع اللاعبين في اجتماع آخر طالبهم فيه بضرورة الانضباط والالتزام بتعليمات الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، موضحا أن العمل يجب أن يكون جماعيا بين كل أفراد الفريق بروح واحدة وهدف واحد.

‎وشدد المدرب العطوي على أهمية أن يكون الفريق على قلب واحد والدخول بجدية في التدريبات منذ البداية لتحقيق الأهداف المنشودة، مشيرا إلى أهمية المواظبة على الحصص التدريبية في بداية الإعداد

قد يهمك أيضًا:

لاعب نادي الاتفاق آل عباس يحقق بطولة المملكة للإسكواش

عبد العزيز عبد الشافي يكشف سبب موافقة الأهلي على رحيل الشيخ

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق