اخبار الرياضة العالمية اليومكأس العالم 2018

هل يستحق ماجواير أن يصبح أغلى مدافع في العالم ؟

هاي كورة _ خرجت في الفترة الماضية عدة تقارير تشير إلى احتمالية انتقال مدافع ليستر سيتي ماغواير لاحد قطبي مانشستر بمبلغ يفوق سعر فان دايك مع ليفربول ، حيث يريد الفريق الأزرق الحصول على 80 مليون باوند ليصبح المدافع الاغلى في العالم !

يتمتع ماجواير بذكاء كبير ، نادرا ما يخطئ في الخروج بالكرة سواء بالوقوف في المكان السليم او لعب الكرة في المكان الصحيح.

كما أنه مميز في الخروج من الضغط عن طريق لعب كرات طولية ممتازة لتغيير اتجاه اللعب بمعنى ان اللاعب ممتاز في بناء اللعب والخروج بالكرة واخطائه قليلة جدا.

لدى ماجواير مميزات أخرى في مركزه ، وهي التمركز السليم والتوقع الممتاز جدا للعب ، اللاعب يستطيع التعامل بشكل رائع مع الكرات الطولية المرسلة من الدفاع او اختراقات الاجنحة ولعب كرات عرضية بشكل متقن.

في حال انتقال اللاعب لليونايتد سيكون قادر على اضافة الكثير لدفاع الشياطين الحمر ، وسيقوم بعمل نقلة نوعية في دفاع فريق شولساير.

لكن في حال انتقاله لمانشستر سيتي ،سيكون قادر على اضافة الفارق نوعا ما ولكن ليس لدرجة تغيير دفاع السيتي لان دفاع فريق جوارديولا ليس سيء وارقامه ممتازة جدا، ولكن سيكون افضل بديل لـ كومباني خصوصا ان اللاعب غير سريع وفي السيتي الفريق يلعب بدفاع متقدم .

بالنسبة لسعره ، 80 مليون ! مبالغة فيه ، اليونايتد يحتاج لاعب مثل ماغواير في الدفاع ولكن 80 مليون هو مبلغ كبير وربما اللاعب يستحق 60 مليون كحد أقصى من وجهة نظري.

المصدر: هاي كورة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق