الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

المحمدي يعلن انتهاء أزمة عارضة الأزياء مع “الفراعنة”

أكّد قائد المنتخب المصري، أحمد المحمدي، أن مباراة الكونغو الديمقراطية، صعبة للغاية، فيما لم تؤثر أزمة التحرش لفظيًا بعارضة أزياء، على استعدادات الفريق في البطولة.

وقال المحمدي خلال المؤتمر الصحافي، عشية مباراة الكونغو الديمقراطية، غدا الأربعاء، إن أزمة اتهام رباعي منتخب "الفراعنة" بالتحرش لفظيا بعارضة أزياء عبر "إنستغرام" أغلقت تماما، بعد أن تحدث المدرب خافيير أغيري، لدقائق مع اللاعبين وتم حل الأزمة سريعا.

وأكد قائد منتخب "الفراعنة" أن الأزمة لا تؤثر على استعدادات المنتخب للمباريات القادمة، وعلى الإعلام عدم تضخيم هذه الأمور في المرات القادمة، ووتابع "نركز على مواجهة الكونغو الديمقراطية من يوم السبت الماضي، فهو فريق جيد جدا، المباراة صعبة للغاية لأن كلا الفريقين يرغبان في تحقيق الفوز، والجميع جاهز لهذا اللقاء".

أقرأ أيضا
أحمد المحمدي يقود أستون فيلا للعودة إلى "البريمييرليغ"

وأكد المحمدي على أهمية دور زميله محمد صلاح: "صلاح يتعامل جيدا مع الضغوط ومستواه في لقاء زيمبابوي ليس للضغط، هو تعامل مع مواقف أصعب مع المنتخب وليفربول، ووجوده مهم جدا بفضل إمكانياته وخبراته، صلاح يساعد اللاعبين داخل الملعب بصورة رائعة".

واختتم قائد منتخب "الفراعنة" تصريحاته: "عندما يلعب المنتخب على أرضه ووسط جماهيره يجب أن يكون حافزا وليس ضغطا، تراجعنا في الشوط الثاني بصورة واضحة أمام زيمبابوي، وأغيري تحدث مع اللاعبين حول الحلول لهذه الأزمة والمنتخب سيظهر بشكل مغاير تماما أمام الكونغو".

واستهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على أرضه، بفوز صعب على زيمبابوي (1-0)، يوم الجمعة الماضي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى

قد يهمك أيضا

أحمد المحمدي يساهم في فوز أستون فيلا في "تشامبيونشيب"

أحمد المحمدي يؤكّد أن صلاح "الأفضل" في العالم حاليًا

المصدر: العرب اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق