أهلي جدة

برانكو إيفانكوفيتش يتفقد تجهيزات نادي الأهلي السعودي بعد ساعات من وصوله

تفقد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي الجديد، تجهيزات النادي، قبل عودة اللاعبين للتدريبات وانطلاق التحضيرات للموسم المقبل.

وقام برانكو بجولة مع مساعديه في مقر النادي للاطلاع على المرافق والوقوف على آخر التحضيرات التي تسبق المغادرة إلى المعسكر الإعدادي الخارجي في النمسا.

وعقد مدرب الأهلي عدداً من الاجتماعات مع مسؤولي النادي فور وصوله إلى جدة، استهلها مع أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي، لمناقشة الاحتياجات المطلوبة كافة، وترتيب بقية الأمور المتعلقة بإعداد الفريق الذي يستعد للموسم الجديد.

والتقى برانكو بالأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على كرة القدم بالنادي، والذي رحب به وطاقمه المساعد، متمنياً له التوفيق في قيادة الفريق نحو حصد البطولات خلال المنافسات المقبلة.

وكانت إدارة الأهلي استقبلت الكرواتي برانكو بالورود، فور وصوله إلى صالة الوصول لمطار الملك عبد العزيز بجدة، صباح أمس (الخميس)، استعداداً لقيادة الفريق، مع عودة التدريبات غداً (السبت)، حيث كان في استقباله أحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم، وماجد الطويرقي مدير الفريق الأول لكرة القدم، ومنير السلمي نائب مدير العلاقات العامة بالنادي ومسؤول العلاقات الأمنية.

ووصل برانكو إلى جدة بصحبة جهازه المساعد، المكون من 3 أفراد، هم زلاتكو مساعداً فنياً، وإيغور باناديتش مدرب الحراس، وماركو ستيلينوفتش مدرب اللياقة، وجميعهم سبق لهم العمل مع المدرب برانكو، خلال إشرافه الفني على فريق بيرسبوليس الإيراني في السنوات الماضية.

وحرص عدد من جماهير النادي الأهلي على الوجود والحضور إلى صالة المطار والترحيب بقدوم المدرب وجهازه المساعد، رغم صعوبة توقيت وصول الرحلة التي أقلته، حيث وصلت في الساعة الخامسة والنصف فجراً.

من جهة ثانية، أعلن النادي الأهلي مساء أمس تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيمن لفريق الفيصلي، يزيد البكر، 4 سنوات، بعد توقيع عقد انتقاله في مقر النادي، بحضور الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم، الذي رحّب باللاعب وقال: «شعار النادي غالٍ، وثقتنا فيك كبيرة لتمثيل الفريق خير تمثيل في المنافسات المقبلة، مع بقية زملائك اللاعبين».

ويأتي تعاقد النادي الأهلي مع يزيد البكر، ليكون ثالث صفقة محلية يضمها لفريقه الكروي، لتدعيم صفوفه، بعد أن تعاقد خلال الأيام الماضية مع سلطان مندش لاعب خط الوسط قادماً من الفيصلي، وخالد البكر الظهير الأيسر قادماً من نادي الحزم.

من جانب آخر، تحدثت وسائل إعلام تشيلية عن رغبة نادي كولوكولو التشيلي استعادة لاعبه السابق كلاوديو بايزا، الذي انتقل لصالح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي، بطلب من الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي السابق، الذي فضّل الاستعانة به في تلك الفترة، لإصابة جوزيف دي سوزا لاعب المحور الأساسي البرازيلي، وحاجته إلى إجراء عملية جراحية في عضلات البطن وغيابه إلى نهاية الموسم.

وذكرت وسائل الإعلام أن رغبة النادي التشيلي لاستعادة لاعبه المحترف في صفوف الأهلي جاءت بشكل أكبر، بعد بيعه مؤخراً عقد اللاعب إستبيان بافيز لصالح نادي النصر الإماراتي.

وينتظر أن تحيل إدارة النادي الأهلي هذا الأمر إلى الكرواتي برانكو مدرب الفريق، في حال وصلَها عرض رسمي يخص اللاعب من ناديه السابق خلال الأيام المقبلة.

قد يهمك أيضا:

الكرواتي برانكو يطلب مدافعين جديدين للأهلي

مدرّب بيروزي يؤكّد أن الهلال "ريال مدريد" الشرق الأوسط

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق